عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئيس حزب مستقبل وطن: الرئيس السيسي قائد مسيرة التنوير في مصر

احتفالية أمانة حزب
احتفالية أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن،  إن التعليم هو الطريق الوحيد  واساس التقدم والحضارة بين المجتمعات، مؤكدًا أن التعليم شهد طفرة كبيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وهي طفرة غير مسبوقه.

تحيا مصر

النائب علاء عابد: التعليم شهد طفرة كبيرة في عهد الرئيس السيسي

وأكد النائب علاء عابد، في كلمته  فى احتفالية طلاب الثانوية العامة فى مستقبل وطن،  أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو قائد  ثورة التعليم والتنوير في مصر ، مشيرًا الي أن لدينا مدارس وجامعات افضل من كل جامعات وكليات ومعاهد العالم ، مؤكدا علي الدور الهام للتعليم في مصر ، لافتًا ان خريجي الجامعات والمدارس المصرية من افضل الخريجين في كافة التخصصات .

وجاء ذلك على هامش  فعاليات احتفالية أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، لتكريم اوائل الطلبة والطالبات (ثانوية عامة - ثانوية أزهرية - التعليم الفني ) لعام ٢٠٢٢، و بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزير التعليم العالي والنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب.

ويأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب ، وبحضور الدكتور سامي هاشم رئيس لجنه التعليم بمجلس النواب، والنائب عصام هلال الامين العام المساعد لحزب مستقبل وطن،  النائب خالد تامر طايع،  والنائبة هند رشاد،  والنائب نادر الخبيري،  والنائب احمد نويصر ، وعدد كبير من نواب مجلسي النواب والشيوخ.

النائب سامي هاشم : الصراعات بين الأمم اصبحت تقنية علمية

وكان قد قال النائب سامي هاشم ، إن الصراعات بين الأمم اصبحت علمية وتقنية ، خاصة فى ظل التطورات التكنولوجيا الهائلة، مؤكدًا " لا رجعة عن التطويرللألحاق بمصاف الأمم، بالإضافة إلي أن التعليم شهد نهضة كبيرة وغير مسبوقة، منذ تولي الرئيس السيسي ، لافتا إلي الكم الكبير من الجامعات الأهلية والدولية والحكومية والخاصة ، التي أنشأتها الدولة إضافة إلي الجامعات التكنولوجية.

وأوضح هاشم، " لدينا جامعات أفصل من الجامعات الأوربية والامريكية ، فى المناهج وطرق التدريس ، موضحًا أن الدكتور طارق شوقي حرك المياة الراكدة فى العملية التعليمية ، وكان لديه رؤية وطموحة ، بمشاركة الدكتور رضا حجازي الذي سيكمل المشوار بثقافة تناسب المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي