عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء طارق نصير يهنئ الرئيس السيسي لحصوله على الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص

تحيا مصر

هنأ النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي   الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحصوله على الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى والتي تعد من أرفع الجوائز التى يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادى البيضاء في مجال رعاية فئة ذوى الاحتياجات الخاصة وتقديرًا لما يقدمه من دعم لهم.

تحيا مصر 

وقال اللواء طارق نصير منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة البلاد وهو يولي اهتماما مضاعفا لذوي الاحتياجات الخاصة في إطار حرصه على ضمان حقوقهم حيث لا يدع مناسبة او احتفالية  الا ويؤكد انهم شريك أساسى في بناء الوطن.

وأضاف أن الرئيس السيسي كان قد خصص عام 2018 عاما لذوى الاحتياجات الخاصة وهو خير  دليل على اهتمام الدولة بهم حيث تحقق خلال هذا العام العديد من المطالب التي نادي بها ذووا الهمم و من أهمها حقهم في التعليم والصحة والعمل والمعاش وحمايتهم من الازمات والكوارث والاستقرار الاقتصادي والعدالة الاجتماعية .

اللواء طارق نصير يهنئ الرئيس السيسي لحصوله على الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص 

وأشار إلي أن حزب حماة الوطن كان قد أطلق مبادرة "وطن بلا إعاقة " لخدمة ودعم الأشخاص ذوي القدرات والهمم انطلاقا من اهتمام الرئيس السيسي بهم لدمجهم في المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم.

وأكد وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ على أن ذوي الهمم يعيشون عصرهم الذهبي منذ تولي الرئيس السيسي سدة الحكم و توجيهاته للحكومة بإزالة كل المعوقات التي تواجههم لذلك هم يشعرون بالفخر وآلسعآدة لتحقيق أحلامهم التي تحولت  لحقيقة على أرض الواقع.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي