عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ميرفت عازر: انتصارات أكتوبر ستظل دائمًا مصدر اعتزاز وفخر للشعب المصري بقواته المسلحة

 النائبة ميرفت عازر
النائبة ميرفت عازر

وجهت النائبة ميرفت عازر نصر الله، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ولرجال القوات المسلحة المصرية، وعموم الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 49 على انتصارات حرب السادس من أكتوبر عام 1973.

تحيا مصر

 ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة 

وقالت عازر، في بيان لها، اليوم، إن ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة ستظل محفورة في أذهان وعقول المصريين، والتي أعادت العزة والكرامة لمصر والأمة العربية بأكملها، مؤكدة أن هذه الذكرى الخالدة أكدت عظمة مصر، وأظهرت للعالم أجمع قوة جيشها الباسل وقدرته الفائقة على حماية الوطن والشعب.


وأكدت عضو مجلس النواب، أن ذكرى أكتوبر كانت وستظل دائمًا مصدر اعتزاز وفخر للشعب المصري برجال القوات المسلحة الأبطال الذين حققوا لوطنهم وللأمة العربية أعظم انتصار في تاريخها الحديث من أجل إعلاء الإرادة المصرية واسترداد العزة والكرامة للمصريين والشعوب العربية.


ووجهت النائبة ميرفت عازر، الشكر والتقدير لكل من شاركوا في هذه الحرب المجيدة من الأبطال المصريين، ولأبطال وصقور القوات المسلحة لما قدموه من بطولات وتضحيات مازالت تُدرَّس حتى الآن في المحافل العسكرية العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي