عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية يشارك بختام بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم  فى محافظة القاهرة«صور»

تحيا مصر

شارك المهندس أشرف رشاد الشريف، مساء أمس الإثنين، في حفل ختام بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم في نسخته الرابعة بمحافظة القاهرة..

تحيا مصر 

وحصد فريق الجمالية لقب البطولة بعد فوزه على فريق الساحل في المباراة النهائية، فيما حصد السلام المركز الثالث.حضر الحفل، العديد من قيادات الأمانة المركزية، منهم؛ النائب محمد الجارحي الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية ، النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ، المهندس أحمد صبري أمين المجالس المحلية، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري،..

 

كما حضر النائب محمد ماهر أمين المحافظة، وجميع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالقاهرة، منهم النائب ناجح جلال أمين التنظيم، والنائب عمرو رشدي أمين العمل الجماهيري، والنائب إيهاب العمدة، والنائب محمد السلاب..

ممثل الأغلبية يشارك بختام بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم   فى محافظة القاهرة

 

وتضمن الحفل مشاركة عددا من الفرق الاستعراضية والفنية، قبل أن يتم تسليم كأس البطولة إلى الفريق الفائز والتقاط مجموعة من الصور التذكارية

ونظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية  أمس الإثنين، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

 

في محافظة الجيزة،واصلت أمانة قسم الحوامدية، احتفالاتها بذكرى المولد النبوي الشريف بتوزيع 500 علبة حلاوة المولد على القرى التابعة وتحديدًا الفئات الأكثر احتياجًا.

 

كما واصلت أمانة مركز البدرشين، دعم أنشطة الحملة القومية ضد شلل الأطفال بكافة مقراتها داخل قرى المركز وتم توفير كافة وسائل الدعم اللازم للأطقم الطبية القائمة على الحملة.

كما نفذت أمانة قسم الهرم، حملة موسعة لتوزيع المستلزمات المدرسية على طلاب وتلاميذ كافة مدارس الهرم وسط فرحة كبيرة من الطلاب وأولياء أمورهم.

 

ممثل الأغلبية يشارك بختام بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم   فى محافظة القاهرة«صور»

تابع موقع تحيا مصر علي