عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. البنك الأهلي يبدأ رحلته في المسابقة وعينه على المربع الذهبي

البنك الأهلي
البنك الأهلي

يحاول مسؤولو نادي البنك الأهلي توفير كل الامكانيات للفريق الأول لكرة القدم بقيادة خالد جلال مديره الفني، حيث يسعى مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أشرف نصار، بالوصول للفريق الكروي إلى مركز متقدم بجدول الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وكانت هناك تصريحات لرئيس نادي البنك الأهلي أكد فيها أن طموح فريقه التواجد ضمن فرق المربع الذهبي.
ويستهل البنك الأهلي مشواره في النسخة الجديدة من الدوري المصري، بمواجهة فاركو، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المسابقة ذاتها موسم 2022 /2023.

 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل نادي البنك الأهلي الموسم الجديد بطموحات عالية، حيث يأمل الفريق في التواجد بالمربع الذهبي، في ظل المواجهات الشرسة التي سوف تشهدها النسخة الحالية من هذا العام.

قائمة فريق البنك الأهلي للموسم الجديد

واختار خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي 22 لاعباً للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة و ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 والمقرر لها اليوم الثلاثاء ويستضيفها ستاد بتروسبورت في الخامسة مساء

وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمود الزنفلي

في خط الدفاع:عاصم صلاح - اسحاقو يعقوبو - أسامة إبراهيم - أحمد توفيق - أحمد ياسين - أحمد العش - أمير مدحت - محمود الجزار

في خط الوسط:أحمد سعيد - محمود سيد - محمد هلال - حمدي علاء - أدهم حامد - إسلام جابر - موسي دياوارا - محمود قاعود.

خط الهجوم:رزاق سيسيه - أسامة فيصل - كريم بامبو - ناصر منسي.

البنك الأهلي يبدأ مشواره بمواجهة فاركو

يدخل نادي البنك الأهلي مبارياته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري، ويضع النادي أماله في صفقاته الجديد لتدعيم صفوف الفريق هذا العام، حيث يسعي للتواجد في المربع الذهبي، والمشاركة في بطولة الكنونفيدرالية الإفريقية.

صفقات نادي البنك الأهلي هذا الموسم

تعاقد نادي البنك الأهلي مع العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال هذا الموسم وجاء كالأتي: أدهم حامد - رزاق سيسية - محمد أبو جبل - حمدي علاء – أسامة فيصل - محمود الجزار – إسلام جابر – أحمد توفيق ـ مصطفى الروبي . 

انتقال أبو جبل من الزمالك للبنك الأهلي

وكان قد انتقل ابو جبل، لصفوف نادي البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري في صفقة انتقال حر، بعد رفض الزمالك تجديد تعاقده معه، إضافة لتعرضه لأزمة مع نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية، حيث كان قد وقع اللاعب على عقود انضمامه للنادي السعودي في فترة تألقه مع المنتخب ، ولكن بعد تراجع مستواه مؤخراً فضل النادي عدم إتمام تعاقدهم معه، واستمر اللاعب بلا نادٍ فترة طويلة إلى أن استقر المسئولون بنادي البنك الأهلي على التعاقد مع صاحب الـ 32 عام.

تصريحات خالد جلال المدير الفني لنادي البنك قبل بداية الموسم 

وقال خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي: "طموحي الشخصي بالطبع دخول المربع الذهبي ولكن البطولة ستكون صعبة بكل تأكيد خاصة مع دعم كل الفرق".

وأختتم حديثه قائلا: "الموسم الماضي لم نبرم تعاقدات كثيرة، ولكن خلال الميركاتو الأخير دعمنا صفوفنا بالاحتياجات الخاصة بنا".

تابع موقع تحيا مصر علي