عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عيد حماد: دعوات 11/11 تهدف للفرقة والخراب.. والمصريون جربوا مرارة حكم الإخوان

النائب عيد حماد
النائب عيد حماد

أكد النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب، أن دعوات 11/11 التي يروج لها أصحاب الفتن وأهل الشر، لن يكون لها أي صدى في الشارع، ولن يتسجيب المصريون بدعوات الهدم والفرقة التي يحشد لها المتطرفون والذين يريدون إسقاط هذا البلد وعودة الفوضى من جديد بعدما تخلصنا منها بفضل الوطنيين من هذا البلد.

تحيا مصر

النائب عيد حماد:  دعوات 11/11 تهدف للفرقة والخراب

وقال "حماد"، في تصريحات له، اليوم، إن الإخوان يروجون لدعوات الهدم والخراب، لتفتح الطريق أمام عودتهم مرة أخرى وهو ما لن يسمح به المصريون مرة أخرى، بعدما جربوا مرارة عام كامل من حكمهم، والتي اعتمدوا فيها على اللادولة واللا وطن.

وأشارعضو مجلس النواب إلى أن توقيت الدعوات لتظاهرات 11/11 يكشف نية هؤلاء المخربون الذي يردرون تشويه صورة مصر أمام العالم بالتزامن مع قمة المناخ cop27، لإظهار مصر كدولة غير مستقرة، لافتًا إلى أن الدولة المصرية وأبناءها المخلصون يعون كل تلك المحاولات التي لن تنجح أبدًا.

وأوضح النائب عيد حماد أن أن الشعب المصري بأكمله خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة الإنجاز في ظل التحديات الراهنة، ويعلقون آمالهم على الرئيس السيسي لحماية الوطن والدفاع عنه، الذي حقق المعادلة الصعبة في الحفاظ على الدولة وتحقيق التنمية.

تابع موقع تحيا مصر علي