عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الحسيني عن مؤتمر سناء عبدالفتاح: «كله متناقضات.. ونهاد أبو القمصان سألت ومتجاوبش عليها».. فيديو

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني

تساءل الإعلامي يوسف الحسيني، أن المؤتمر الذي عقدته سناء عبدالفتاح شقيقة الناشط السياسي المسجون علاء عبدالفتاح للمطالبة بالإفراج عنه، قائلا: هو كان محاضرة ولا ندوة ولا نقاش ولا أسئلة وأجوبة، مضيفا: وبعدين  لما أسأل سؤال  وميتجوبش عليا ويتقال احنا خلصنا خلاص.. إزاي دا؟، طالما أن السؤال مش جاي على هوايا فأنا ألغي وامشي، معقبا: المؤتمر كان كله تناقضات.
تحيا مصر

وأضاف الحسيني،   خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية الأولى: على سبيل المثال نهاد أبو القمصان  هي كمان ناشطة حقوقية بارزة ومحامية معروفة وتتحدث عن الحقوق والحريات وحرية الرأي و التعبير، هل خدت حق الكلام سألت وتجاوب عليها؟.. لا.

وتابع الحسيني: ناشطة أخرى كانت من الحاضرين وكانت تبتكلم عن  عدم السماح بإعطاء الكلمة لنهاد أبو القمصان، لافتا أن  المتحدثين  للجلسة  اتكلموا ساعتين ونصف دون أن يعطوا حق الكلمة للحاضرين.

مؤتمر سناء عبد الفتاح في قمة المناخ

وكانت قد عبرت  نهاد أبو القمصان،  عن استيائها من عدم السماح لها بالحديث في مؤتمر سناء عبد الفتاح في قمة المناخ قائلة :" مش عاوزين يسمعوا غير صوتهم وفي استراتيجية مش مفهومة "

وأضافت: "الجلسة ساعتين ونص  اتوزعت بشكل غير عادل بين المتحدثين والجمهور بما لايسمح بأي مناقشة او إعطاء فرصة للجمهور للحديث".

تابع موقع تحيا مصر علي