عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب بكأس مصر

تحيا مصر

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فترة راحة من التدريبات في الوقت الحالي، بسبب توقف الدوري المصري نظراً لاستضافة مصر قمة المناخ، وكذلك أيضا بسبب دخول المنتخب في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة منتخب بلجيكا ودياً.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وسيعود الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، للتدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة فريق المقاولون العرب في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، المستكملة من نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأحمر أمام ذئاب الجبل، في تمام الخامسة مساء يوم 27 من نوفمبر الجاري، على أن يتواجه الفائز من هذا اللقاء أمام فريق سموحة، الذي تمكن من تحقيق الفوز على منتخب السويس، بنتيجة هدفين نظيفين في نفس الدور.

أما بالنسبة لمواجهة الأهلي في الدوري، فمن المقرر أن يستأنف الفريق نشاطه في البطولة، في تمام السابعة مساء الثاني من ديسمبر، عندما يتواجه أمام فريق طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر، صدارة بطولة الدوري، بالعلامة الكاملة 9 نقاط جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات أمام كل من الإسماعيلي، أسوان بنتيجة هدف وحيد في اللقائين، وبنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام فريق الداخلية في الجولة التي سبقت فترة التوقف الحالية.

كولر يجتمع بأحمد أبو عبلة لتجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي 

في سياق آخر ، طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من الجهاز الطبي للنادي بقيادة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، سرعة تأهيل وتجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي مدافعي الفريق، نظرًا لحاجة الفريق لخدماتهم في الفترة المقبلة . 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة من أجل تجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي بعدما خضع الأول لعملية جراحية في الأنف، وأصيب الثاني بتمزق في العضلة الخلفية خلال تدريبات المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي