عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يصدم لاعبي الأهلي بعد العودة من الراحة في التدريبات

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن تدريبات الفريق الأحمر بداية من يوم الإثنين المقبل ستكون على فترتين، صباحية ومسائية من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة. 

كولر يقرر تدريب لاعبي الأهلي على فترتين 

وعلم «تحيا مصر» أن مارسيل كولر قرر أن تدريبات النادي الأهلي بداية من يوم الإثنين ستكون على فترتين الصباحية والمسائية من أجل الاستعداد لمباراة المقاولون العرب في الكأس ومباريات الدوري المقبلة، ويدرس المدير الفني للأهلي إمكانية خوض مباراة ودية أمام أحد الفرق أو فريق الشباب بالنادى بعد انتهاء الراحة السلبية التى يحصل عليها الفريق حالياً.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب

ويتواجه المارد الأحمر أمام ذئاب الجبل ، في تمام الخامسة مساء الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، والفائز من تلك المواجهة سيضرب موعداً أمام فريق سموحة، الذي صعد بدوره إلى هذا الدور ، بعدما حقق فوزاً بثنائية على حساب فريق منتخب السويس.

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز وتجاوز عقبة فريق المقاولون،  والعبور للدور القادم من البطولة ، حتى يستعيد لقبه، الذي خسره أمام نادي الزمالك الموسم الماضي.

عيد ميلاد مارسيل كولر

يحتفل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد  ميلاده الـ 62، فهو من مواليد 11 نوفمبر لعام 1960.

اكتسب كولر، ثقة جمهور النادي الأهلي، في وقت قصير للغاية، فالسويسري تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر مطلع سبتمبر الماضي، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل بعد أن ساءت نتائج الفريق تحت إدارته، وخسر لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

كولر يجتمع بأحمد أبو عبلة لتجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي 


وعلم «تحيا مصر» أن كولر عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة من أجل تجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي بعدما خضع الأول لعملية جراحية في الأنف، وأصيب الثاني بتمزق في العضلة الخلفية خلال تدريبات المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا. 


رحيل سواريش عن الأهلي


ورحل سواريش، عن تدريب الفريق الأحمر، بعدما قاده لمدة شهرين فقط، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق تحت إدارته وخسارته لقبي الدوري المصري، وكأس مصر.

ووفقاً لما جاء في أحد التقارير البرازيليلة، أن البرتغالي، بات قريب من تدريب فريق ريد بل براجانتينو، وذلك بعد إقالة مدرب الفريق ماوريسيو باريبييري.

تابع موقع تحيا مصر علي