عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر تكشف تفاصيل جديدة في قضية منة شلبي عن الحبس وتحليل مخدرات

منة شلبي
منة شلبي

كشفت  مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات في واقعة الممثلة منة شلبي تفاصيل جديدة في القضية، حيث أكدت  المصادر إن غالبية قضايا التعاطي لا يصدر فيها قرار حبس إلا إذا كانت القضية مرتبطة بجريمة أخرى مثل القتل الخطأ وقيادة سيارة وأضافت المصادر أن تحريات الادارة العامة لمكافحة  المخدرات  اكدت أيضا أن المضبوطات التي كانت بحيازة المتهمة بقصد التعاطي وليس الإتجار.
تحيا مصر

 النيابة لم تقرر إجراء تحليل مخدرات للمتهمة

وشرحت المصادر أن النيابة لم تقرر إجراء تحليل مخدرات للمتهمة لأنها كانت قادمة من دولة أجنبية تبيح تعاطي المواد المخدرة وفي هذه الحالة تحديدا لا توجد جريمة بحق المسافر القادم من الخارج وفي دمه بقايا مواد مخدرة بسبب التعاطي.

وأكدت المصادر أن النيابة العامة معصوبة  العينين في جميع القضايا وأن كافة المتهمين سواء أمام القانون ولا مجال لمجاملة في تحقيقات النيابة.

إخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بضمان مالي 50ألف جنيه

وكانت النيابة قد امرت بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه  بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

وكان قد ورد للنيابة العامة امس  محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

وإذ باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وعلى ذلك، أمرت باخلاء سبيلها وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة

تابع موقع تحيا مصر علي