عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة زوج الشرقية المتوفي في حادث تصادم: ابني مات هو ومراته في نفس الساعة|فيديو

والدة الزوج المتوفي
والدة الزوج المتوفي

وسط صراخات ونداءات متتالية على فلذة كبدها وآلام ليس لها نهاية في الجسد تنادي الأم المكلومة على ابنها الذي توفي مساء أمس هو وزوجته في حادث تصادم أمام قرية الزوامل التابعة لمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، كما أصيبت طفلتهما التي تبلغ من العمر 4 سنوات بنزيف في المخ وتمكث داخل العناية المركزة بمستشفى الأحرار في حالة صحية حرجة.

تحيا مصر

"وحشتني يا ضنايا مقدرش استغني عنك رحت أنت وزوجتك في نفس اليوم وحرقت قلبي عليك يا محمد ولادك لسه مفرحتش بيهم، مين هيطمن عليا من بعدك ومين هيفرح بولادك" بهذه الكلمات الحزينة ظلت الأم المكلومة ترددها لموقع تحيا مصر منذ تلقيها خبر وفاة نجلها وزوجته أمس، حيث يمتلك الزوج ثلاث أبناء أكبرهم في المرحلة الثانوية تبلغ من العمر 17 عاما والوسطي في المرحلة الإعدادية والصغرى تبلغ من العمر 4 سنوات.

" src="">

والدة الزوجة المتوفية

وقالت والدة الزوجة بأن نجلتها كانت قادمة لرؤيتها والإطمئنان عليها، حيث لم تراها منذ أكثر من يوم، وهاتفتها صباح أمس بأنها سوف تتجه إلى المستشفى للكشف والعودة إليها، ولكن قبل وصولها إلى المنزل تلقت خبر وفاتها على بداية طريق القرية، وأنها لم تصدق الخبر وظلت منتظرة وصول نجلتها حتى تأكدت بأنه تم تحويلها إلى مشرحة المستشفى.

بعد عدة مترات من قرية الزوامل تجد منزل الزوج والزوجة بجوار بعضهما، حيث تجد منازل بسيطة يسكنها أهل الزوجين أصحاب قلوب رحيمة، كما تسكن تلك المنازل  السعادة والرضا، ولكن منذ تلقي هذا الخبر المفجع تحولت هذه السعادة إلى صرخات وحزن شديد سطر داخل القلوب كلمات قاسية لا تقدر الأمهات على تحملها، كلمات فقدان ووداع بلا عودة.

" src="">

حزن شديد سيطر على جميع أهالى قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس عقب تلقيهم خبر وفاة الزوجين، كما ارتفعت الدعوات من جميع الأهالى بالرحمة والمغفرة لهما، فقد تركا أبنائهما الثلاثة دون أن يفرحا بأحد منهما، كما لم يكن الإبن الأول لوالدة الزوج الذي تفقده، فقد فقدت أبن في حادث العام الماضي، كما فقدت زوجها في حادث منذ ثلاثين عاماً.

تفاصيل الحادث

بداية تفاصيل الحادث عندما شهدت قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل كان يستقله زوج وزوجه وابنائهما، حيث نتج عن هذا الحادث وفاة الزوجين وإصابة الطفلة بنزيف حاد في المخ.

تابع موقع تحيا مصر علي