عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق فى مقر شركة تويتر.. وماسك يكشف التفاصيل

الملياردير الأمريكي
الملياردير الأمريكي إيلون ماسك

كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن اندلاع حريق فى وقت سابق من هذا الأسبوع فى مقر شركة تويتر.  

تحيا مصر

حريق فى مقر تويتر 

وكتب مالك تويتر فى تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر:" اندلع حريق صغير فى مقر تويتر خلال هذا الأسبوع، وتم إخلاء المبنى بأكمله".

وقال الملياردير الأمريكي أن النيران اشتعلت فى خزانة كهربائية  فى المبنى.

ماكرون يلتقى بمالك تويتر 

والتقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بالملياردير الأمريكي مالك شركة تويتر إيلون ماسك، امس الجمعة، وناقشا الجهود التى يتعين على تويتر اتباعها للامتثال للوائح الأوروبية.

وقال ماكرون فى تغريدة له عبر صفحته الرسمية على تويتر إن:" اتباع سياسات شفافة تجاه المستخدمين، وتعزيز الإشراف على المحتوى، وحماية حرية التعبير هى جهود يتعين على تويتر بذلها للامتثال للوائح الأوروبية". 

وفي سلسلة تغريدات، قال الرئيس الفرنسي أيضًا إنه ناقش مع إيلون ماسك "مشاريع صناعية خضراء مستقبلية، مثل إنتاج السيارات الكهربائية والبطاريات"، دون أن يخوض في مزيد من التفاصيل.

واستحوز الملياردير الأمريكي إيلون ماسك على تويتر فى 27 أكتوبر مقابل 44 مليار دولار، ومنذ امتلاكه لأحد عمالقة السوشيال الميديا عمل على بدء عدد من التغيرات على المحتوي وطاقم العمل.

واشار عدد من الباحثون بحدوث زيادة فى خطاب الكراهية على تويتر بعد أن أعلن ماسك المدافع عن حرية التعبير، العفو عن الحسابات التى تم تعليقها فى ظل القيادة السابقة للشركة والتى لم تخرق القانون أو تشارك فى رسائل غير مرغوب فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي