عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظافر العابدين يكشف عن ذكريات زياته الأولى للاهرامات

ظافر العابدين
ظافر العابدين

عبر الفنان ظافر العابدين عن سعادته البالغة بحضور عرض ازياء ديور الذي يقام حاليا في منطقة الاهرامات، كما تحدث ظافر عن أولى زياراته لمصر.

تحيا مصر يرصد لكم حضور ظافر العابدين عرض ازياء ديور

وقال ظافر العابدين خلال لقائه مع مجلة  vogue: عرض الأزياء كان مميز جدا بصراحة وبالأخص تواجد Dior  في القاهرة وتواجدها في منطقة الأهرامات وذكريات الأهرامات معايا جميلة جدا.
وأضاف: أنا أول مرة زورت الأهرامات  كنت مع والدتي ولها  مكانة  خاصة  عندي الزيارة دي وأنت موجود في القاهرة لازم تشوف الأهرامات والنيل ووسط البلد وخان الخليلي.

نجوم الفن في عرض ازياء ديور

وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على حضور حفل الازياء الفرنسي لـ مركة ديور، والتي تستضيفه مصر في منطقة الأهرامات، وشهد الحفل حضور كلا من الفنان أحمد حلمي، ومحمد حماقي، أمير المصري، عمرو يوسف، أحمد حاتم، كريم قاسم، والإعلامي أنس بوخش، كما حضر العرض الممثل العالمي روبرت باتينسون، والنجم أرون بايبر بطل مسلسل Elite، والمغني الكوري سيهون، والممثل الأمريكي مصري الأصل مينا مسعود.

عرض ازياء ديور

وتستضيف الأهرامات اليوم عرض دار الأزياء الفرنسي لـ ماركة “ديور” لمجموعة من ملابس الرجال  لموسمي الخريف والشتاء، والتي تشهده مصر لأول مرة في عدد من معالمها السياحية وهو يعد من أهم الأحداث الفنية الهامة، ويأتي عرض أزياء ديور داخل الأهرامات للمرة الأولى، ضمن احتفالها بمرور 75 عاما على نشأتها، إذ وقع الاختيار على مصر للاحتفال هذا العام بانطلاق المجموعة الجديدة من الأزياء الرجالية لفصل الخريف2023.

آخر أعمال ظافر العابدين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ظافر العابدين هو فيلم العنكبوت والذي صدرعام 2021، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح. هو من الأفلام التي أُطلقت في عيد الفطر 1443 هـ\2022 م. وهو آخر عمل يظهر فيه الفنان زكي فطين عبد الوهاب.

وتدور قصة فيلم العنكبوت في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي