عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد العزيز نائب التنسيقية يشارك في ندوة المجلس الأعلى للثقافة بعنوان«نماذج شبابية ناجحة في المجال العام»

تحيا مصر

شارك النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في ندوة لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة والتي حملت عنوان نماذج شبابية ناجحة في المجال العام، وأدارت الندوة د. منى الحديدي مقرر لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة.

تحيا مصر

دور المجلس الأعلى للثقافة كمنارة عريقة في نشر الثقافة والمعرفة

وأكد النائب محمد عبد العزيز على عميق الشكر لدور المجلس الأعلى للثقافة كمنارة عريقة في نشر الثقافة والمعرفة، وتوجه بكل التقدير للمجلس الأعلى للثقافة لاختياره كنموذج ضمن نماذج شبابية ناجحة قائلا إن ذلك من دواعي فخري وسعادتي وأرجو أن أكون استحق ذلك.

 الدولة المصرية في هذه المرحلة تولي اهتماما كبيرا بالشباب 

وقال النائب محمد عبد العزيز في كلمته أن هذا الحضور الشبابي لهذه الندوة يؤكد على وعي كبير واهتمام من الشباب بالثقافة والمعرفة مؤكدا أن الدولة المصرية في هذه المرحلة تولي اهتماما كبيرا بالشباب باعتبارهم عماد المستقبل، واستمع النائب محمد عبد العزيز لتساؤلات الشباب في كافة القضايا السياسية والاقتصادية وقضايا حقوق الإنسان.

وطالب وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  المجلس الأعلى للثقافة وكافة المؤسسات بضرورة استمرار الحوار مع الشباب والاستماع لكافة آراءهم والاستفادة من طاقاتهم لصالح الوطن وبناء الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي