عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي يكشف عن ديكور مسلسل "سره باتع" مع خالد يوسف| صور

حسين فهمي - خالد
حسين فهمي - خالد يوسف

شارك الفنان حسين فهمي جمهوره ومتابعيه مجموعة صور لديكور مسلسله الجديد “سره باتع”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ديكور مسلسل سره باتع

حيث نشر حسين فهمي صورًا من كواليس المسلسل رفقة المخرج خالد يوسف توضح ديكور العمل، وعلق عليها قائلًا: "الديكور الخاص بمسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف رمضان 2023".

رقص حسين فهمي في كواليس “عودة البارون”

وفي وقت سابق، حرص الفنان حسين فهمي على مشاركة جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو له وهو يرقص مع الفنانة نهال عنبر من أحد مشاهد مسلسل "عودة البارون"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر حسين فهمي مقطع الفيديو منذ قليل، وعلق عليه قائلًا: "أثناء تصوير مسلسل عودة البارون أحد مشاهد المسلسل"، وجاءت التعليقات على منشور حسين فهمي معظمها إيجابية وتتغزل في رشاقتها ووسامته.

مسلسل "عودة البارون" بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن احداث العمل شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.

أخر أعمال حسين فهمي

جدير بالذكر، أنه كان قد بدأ حسين فهمي للتحضير لمسلسل درامي بعنوان ولد الهلالية، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2022، بمشاركة كلا من النجوم مصطفى فهمي، عفاف شعيب، أحمد سعيد عبد الغني، وبسام رجب، ومادلين طبر، وحمدي الوزير، وفتوح أحمد وشريف خير الله، عبد الباسط حمودة، الفنان الشاب يزيد فروجة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.

وعلى الصعيد الآخر، شارك الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مجموعة صور له من فعاليات اليوم الرابع من الدورة الـ 44.

وظهر حسين فهمي في مجموعة صور شاركها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يحتضن أحد أبطال ذوي الهمم خلال ندوة الفنانة لبلبة، ويتحدث معه.

تابع موقع تحيا مصر علي