عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرسة الشهداء بالسويس تنظم حفلاً بمناسبة يوم الطفل

مدرسة الشهداء
مدرسة الشهداء

نظمت مدرسة الشهداء الابتدائية بمحافظة السويس حفلاً بمناسبة يوم الطفل، كما حضر الحفل طلاب المدرسة والمعلمين والمعلمات وسط فرحة عارمة من الطلاب نظراً لإهتمام المدرسة بترفيه الطلاب، حيث قالت مديرة المدرسة بأنها تهتم بالاحتفال بهذا اليوم بشكل سنوي لإرتسام الفرحة على وجوه الطلاب.

تحيا مصر 

حيث قالت والدة إحدي الطلاب بالمدرسة لموقع تحيا مصر بأن المدرسة تحرص على الاحتفال بيوم الطفل بشكل سنوي لتقديم يوم ترفيهي لهم، مضيفة أن المدرسة تقدم لهم خدمة تعليمية مميزة وتحرص على تعليم الطلاب على أعلي مستوي بشكل يشرف جميع أولياء الأمور.

المدرسة تقدم فقرات مختلفة للأطفال

وأضافت والدة طالب آخر بأن المدرسة تقدم فقرات مختلفة للأطفال في يوم الإحتفال لتقديم التوعية للأطفال حول المخاطر التي تحيط بهم، مشيرة بأن الحفل تناول فقرات ترفيهية وفقرات توعوية عن مخاطر الطعام الغير الصحي، كما تم تقديم مسابقات ترفيهية وتم توزيع هدايا مختلفة على الأطفال.

تقديم الخدمات المختلفة للطلاب

واستكملت الأستاذة أمل محمد طاهر مديرة مدرسة الشهداء الابتدائية بأنها تحرص على تقديم الخدمات المختلفة للطلاب داخل المدرسة، لتوعية العقل الداخلى لكل تلميذ وتدريبه على كيفية مواجهة المخاطر حوله وكيفية التعامل بشكل إيجابي مع النماذج المختلفة من المجتمع، كما تحرص المدرسة على تحسين مهارات الطلاب الاجتماعية والشخصية وبناء طالب نضج لذلك يتم الاحتفال بيوم الطفل بشكل سنوي.

طلاب مدرسة ينظمون ممرًا شرفيًا لعامل خدمات بعد بلوغه سن المعاش بالشرقية

وعلى جانب أخر تقديرا لدوره العظيم في التفاني أثناء أداء العمل طوال فترة العمل بالمدرسة نظم عدد من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وجميع العاملين بمدرسة الصنايع بنات بمدينة  ديرب نجم في محافظة الشرقية ممراً شرفياً لعامل خدمات بعد بلوغه سن المعاش، حيث قدموا العديد له من الهدايا والورود تكريماً لإخلاصه في عمله.

وقام جميع العاملين بالمدرسة بالاصطفاف على الاتجاهين وقد مر "عبدالعزيز احمد" وسط هتافات وتصفيق من الطلاب والطالبات في الممر الشرفي، وذلك تكريمًا له وتقديرا لجهوده وعطائه المبذول خلال فترة عمله في المدرسة، وقد انهمرت دموعه من الفرح عندما رأى هذا التكريم العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي