عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بُشرة خير لـ الأرجنتين قبل صدام اليوم أمام كرواتيا بنصف نهائي المونديال

ميسي
ميسي

يدخل المنتخب الأرجنتيني، صدام قوي مساء اليوم الثلاثاء، عندما يلتقي بنظيره الكرواتي، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا

المواجهة المنتظرة التي يستضيفها استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر الجاري، ويتطلع المنتخبان لخطف بطاقة التأهل، من خلال تحقيق الفوز، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس كبير بينهما، وبالتحديد من جانب راقصي التانجو بقيادة ليونيل ميسي، الذي يحلم بأن يُكلل مشواره مع منتخب بلاده، برفع الكأس الذهبية مساء بوم 18 من ديسمبر الجاري، وهو الموعد الذي يُقام فيه المباراة النهائية.

بُشرة خير لـ المنتخب الأرجنتيني قبل مواجهة كرواتيا

وقبل مواجهة اليوم، هناك رقم إيجابي للمنتخب الأرجنتيني، وهو أنه لم يسبق له الخسارة في أي مباراة نصف نهائي خاضها على مدار السنوات الماضية.

فراقصو التانجو، تأهلوا لهذا الدور من قبل خلال 6 مناسبات، و تمكنوا من أن يتواجدوا في المباراة النهائية، وفازوا باللقب عامي 1978، و 1986، بينما حلوا وصيفًا نسخ 1930 أمام الأوروجواي، وعام 1990 أمام إيطاليا، وعام 2014 أمام المنتخب الألماني.

لذ تعد تلك بُشرة خير للمنتخب الأرجنتيني، الذي لم يخسر خلال أي مباراة دور نصف نهائي، وبُشرة سلبية للمنتخب الكرواتي، الذي بلغ دور نصف النهائي مرة وحيدة في تاريخه، وتمكن من أن يتخطاه بنجاح، والعبور للمباراة النهائية خلال النسخة الأخيرة التي أقيمت في روسيا، وتلقوا خسارة برباعية مقابل هدفين أمام المنتخب الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي