عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إجماع برتغالي على رحيل سانتوس بعد وداع المونديال

تحيا مصر

يدرس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إقالة فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب بلادهم ، من منصبه، وذلك بعد وداع المونديال من دور ربع النهائي أمام المغرب.

رحيل سانتوس مدرب البرتغال

وأكدت صحيفة “أوبلا البرتغالية”، أن 93.5 من البرتغاليون، يوافقون على رحيل المدرب الذي فشل في العبور للمرحلة النهائية من البطولة المقامة على الأراضي القطرية في الوقت الحالي، ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

كما أشارت الصحيفة، إلى أن الجمهور البرتغالي، يرى أن سانتوس، هو المسئول الوحيد عن خروج منتخب برازيل أوروبا من هذه المرحلة.

وتابعت مؤكدة أن تواجد سانتوس على رأس الجهاز الفني للمنتخب البرتغالي، سيكون من الصعب خاصة بعد أن ساءت العلاقة بينه وبين كريستيانو.

وقاد سانتوس، المنتخب البرتغالي، للتتويج بيورو 2016، ودوري الأمم الأوروبية عام 2019.

البرتغال تودع مونديال قطر

وودع المنتخب البرتغالي، منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد الخسارة في مباراة دور ربع النهائي أمام المنتخب المغربي، بنتيجة هدف دون رد.

وتبع سقوط البرتغال، في المونديال، ردود أفعال غاضبة، خاصة وأنهم يورن أنهم كانوا بغمكانهم تجاوز المنتخب المغربي، الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لهذا الدور من البطولة.

وساءت علاقة سانتوس، مع الدون كريستيانو رونالدو، بعدما جلعه حبيس الدكة في لقائي سويسرا بدور ثمن النهائي، وأيضًا في لقاء المغرب، ولم يستعين به سوى فيما بعد انطلاق صافرة الشوط الثاني من المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي