عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مبابي وحكيمي».. صداقة متينة تُفسدها مباراة اليوم بين فرنسا والمغرب بنصف نهائي المونديال ( صور)

تحيا مصر

وسط صراع كبير، يرفض وساطة الصداقة التي تربطهما، ينتظر كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا، وصديقه بنادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، والذي يقود الجبهة اليُمنى لمنتخب المغرب، لقاء ناري بين المنتخبين، سيجمعهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة المغرب وفرنسا

اللقاء الناري سيجمع بين المنتخبين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من ديسمبر الجاري.

وفي وسط هذه المباراة التي ستكون عبارة عن صراع على خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية لملاقاة الأرجنتين، سيكون هناك صراع من نوع خاص، سيجمع بين أشرف حكيمي لاعب أسود الأطلس، وكيليان مبابي لاعب الديوك الفرنسية، حيث منتظر أن يقود مبايي الجبهة اليُسرى للمنتخب الفرنسية، وفي الناحية الأخرى، سيتولى حكيمي، مهمة مراقبة زميله بفريق باريس سان جيرمان، لذا فهو نزاع منتظر سيتخلى فيه الطرفان عن صداقتهما.

وتجمع مبابي وحكيمي، علاقة صداقة، وطدها تواجدهما في نادي باريس سان جيرمان، فالمغربي حكيمي، يظهر بشكل متلازم مع مبابي، في أجواء لا تغيب عنها المرح والدعابة، لكن اليوم فالأمر مختلف، فاللاعبان صحيح زملاء خارج الملعب أو على وجه التحديد، مع نادي باريس سان جيرمان، لكن اليوم هما خصوم، وسيُمني كل طرف نفسه بأن يجلب الحظ لمنتخب بلاده ويقوده للتأهل للمباراة النهائية.

أرقام مبابي مع فرنسا

ويعد مبابي، واحد من العلامات المضيئة مع منتخب الديوك سواء في هذه النسخة من البطولة، وكذلك خلال النسخة الماضية، التي حققها المنتخب الفرنسي على حساب منتخب كرواتيا.

شارك صاحب الـ 24 عام مع المنتخب الفرنسي، في 5 لقاءات في هذا المونديال، استطاع تسجيل 5 أهداف، اعتلى بهم صدارة هدافي المونديال، مناصفة مع ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين، الذي سجل نفس العدد من الأهداف.

أما حكيمي، الذي يعد هو واحد من أكثر ممري الكرة في البطولة، بواقع 2237 تمريرة رفقة أسود الأطلس، فسيكون عليه عبئًا كبيرًا بمراقبة زميله كيليان مبابي، الذي يتميز بالسرعة والمهارة العالية، لذا سيشكل خطورة كبيرة على دفاع المنتخب المغربي، وعلى خكيمي أيضًا، الذي بكل تأكيد درس تحركات زميله، لتحجيم خطورته.

تابع موقع تحيا مصر علي