عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنايات المحلة: تأجيل محاكمة المتهمين بقتل ضحية الأيفون لـ 15 يناير

يوسف ضحية الأيفون
يوسف ضحية الأيفون

قرر رئيس محكمة جنايات المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، اليوم الاربعاء تأجيل، محاكمة المتهمين بقتل الطفل "يوسف مصطفى" عمدًا مع سبق الإصرار، إلى جلسة 15 يناير المقبل، للإطلاع على أدلة أخرى.

تحيا مصر 

وشهدت محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية نظر قضية مقتل الشاب "يوسف مصطفى" محاكمة "ضحية الايفون" لمحاكمة المتهمين بقتله عمدا مع سبق الإصرار والترصد في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة.

وجاء في قرار الإحالة أن المتهمين "محمود. م"، و" علاء الدين م" لأنهما قام بقتل الطفل "يوسف ناجي"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض "مطواتين" وقاموا في مكان تواجده، بضربة من سلاح الأبيض باتت بعنقه ومنعوا تدخل الأهالى عنه قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا به إصابته الموصوفه بتقرير الصفة التشريحية على النحو المبين بالتحقيقات.

الطفل يوسف ضحية الأيفون

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة، عندما تعدى شخصين، على طفل  في العقد الثاني من عمره، على الطفل يوسف 14 سنة، والمعروف إعلاميًا بـ ضحية الآيفون، وسرقته هاتفه المحمول، وإصابته بجرح طعني في الصدر، وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ، وتم تشييع الجثمان وصلاة الجنازة عليه من مسجد عبد الحي خليل، بمدينة المحلة الكبرى، ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه في مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

وكانت قد أصدرت الدائرة الثالثة  قرارها المتقدم، برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشارين محمد شاهين وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي، في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا.

زوج ينهي حياة زوجته بالتعدي عليها بالضرب

وعلى جانب أخر كانت قد تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية  في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز بقيام زوج كريمته "مقيم بدائرة المركز" بالتعدى على زوجة الـمبلغ  ربة منزل بسلاح أبيض "سكين" فأودى بحياتها وذلك داخل المنزل.

تابع موقع تحيا مصر علي