عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء رشوان بمؤتمر قناه السويس: لا مجال لأية تخوفات مرتبطة بالتفريط في ظل قيادة السيسي

ضياء رشوان
ضياء رشوان

قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، المنسق العام للحوار الوطني، أن النقاشات حول مشروع قانون صندوق هيئة قناه السويس، اتخذت اتجاهين الأول متعلق بمنهج أقتصادي بشأن وحدة الموازنة والصناديق الخاصة،  والثاني منهج سياسي متعلق بتخوفات التفريط في أرض مصرية.

تحيا مصر
جاء ذلك في مؤتمر صحفي بمقر هيئة قناه السويس بحضور  الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناه السويس، ونقيب الصحفيين ضياء رشوان، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وقيادات هيئة قناه السويس.

ضياء رشوان يستنكر تخوفات التفريط لاسيما في ظل قيادة السيسي

ولفت رشوان، إلى أن الاتجاه الأول بشأن الصناديق الخاصة هو محل نقاش بالحوار الوطني وسيتم التطرق له، والاتجاه الثاني  هو تخوفات التفريط، مشيرًا إلى أنه فيما يتعلق بتخوفات التفريط، فهذا الأمر لا يحتاج للنقاش إطلاقا خاصة في ضوء قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى لا يفرط في أي شيئ.

وبشأن وجود الأجانب والتمويل الأجنبي من خلال الصندوق قال ضياء رشوان :" لو القيادة السياسية تستهدف التمويل الأجنبي كان حدث ذلك في مشروع القناه الجديدة والتي قام ببنائهاالمصريين".


وتابع رشوان: أن هذا المؤتمر يؤكد حرص القيادة السياسية على الرد على كل الشائعات التي تم ترويجها خلال الفترة الأخيرة ومن ثم فهذا حرص كبير علي إظهار الحقائق.

تابع موقع تحيا مصر علي