عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب ضربها.. أسرة عروس المحلة تتخذ اجراءات الطلاق من عريسها

عريس وعروسته
عريس وعروسته

كشفت أسرة عروس المحلة "اسراء محمد " ضحية واقعة اعتداء عريسها عليها في ليلة زفافها علي أيدي عريسها، عن الاجراءات القانونية التى سيتخذوها حيال المطالبة بطلاق ابنتهم، بعدما تعرضت للإهانة علي أيدي أسرة شريك حياتها.

تحيا مصر 

وفي نفس السياق أكد رامي الشيخ، محامي أسرة الفتاة البدء في التواصل فعليا مع والد الفتاة العروس لوضع آليات إتخاذ كافة الإجراءات التحريك دعوي الطلاق القضائية بناءًا على التقارير الطبية التي أفادت بإصابات تعرضت لها الفتاة العروس وشقيقها عقب انقضاء حفل زفافها علي أيدي عريسها وأفراد أسرته أمام أبواب إحدى القرى السياحية بقرية بلقينا.

محامي أسرة عروس الغربية 

وقال محامي أسرة العروس، إن والديها واشقائها تلقوا سلسله من التهديدات من جهة العريس وأفراد أسرته إثر رفضهم عوده ابنتهم له مشيرا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الأحداث دفاعا عن أفراد الأسرة أمام جهات التحقيق بالنيابة العامة خلال الساعات الجارية.

وعلى جانب أخر كان قد أوضح أوضح «محمد.م» والد العروس التي تدعى «اسراء»  أن ابنته تعرضت للإهانة بالغه لتعرضها للضرب المبرح علي أيدي عريسها، لافتا "اتفاجئنا أنه بيرقص في الفرح وفي أيده ادوات حادة مع زملائه في حفل زفاف.

والد عروس الغربية 

واستكمل والد الفتاة العروس قائلا "بنتي انضربت بالبوكس من عريسها في ليلة الزفاف أمام مرٱي ومسمع جميع المارة".

وأضاف "أنا يشهد كل الناس حياتنا بقت خطر بسبب أهل العريس وبنناشد وزير الداخلية وكل المسئولين بحمايتنا رغم وجود مساعي للصلح من جانب أسرة الشاب العريس".

ومن جانبه أوضح الشاب "كريم .ح" المعروف إعلاميا بعريس المحلة صاحب واقعة الاعتداء علي عروسه في ليلة الزفاف في أولي تصريحاته الصحفية بقوله "انا عاوز مراتي ومش هتنازل عنها بحياتي ".

وكانت قد قررت نيابة مركز المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، اخلاء سبيل المدعو «كريم.ح »، العريس، على خلفية اتهام عروسته بالأعتداء عليها بالضرب المبرح، ما تسبب لها فى حدوث كدمات فى الوجة.

عريس يضرب عروسته يوم الزفاف

وكانت قد شهدت إحدى قاعات الافراح والمناسبات الخاصة بقرية بلقينا، واقعة هي الأولي من نوعها عقب ترك عروس"اسراء " وأسرتها حفل زفافها في ليلة العرس جراء اعتداء زوجها عليها بالتراشق بالالفاظ وبرفقتها شقيقها "رامي" جراء اعتراضها علي جلوس والدته في المقعد الأمامي للسيارة زفافهما الأمر الذي دفعها إلى تحرير محضر بالواقعة لكشف ملابساتها وأسباب حدوثه

تابع موقع تحيا مصر علي