عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البريد توافق على طلب نائبة العدل لتجهيز مكتب بريد قرية الدبابية

تحيا مصر

وافقت الهيئة القومية للبريد، على الطلب المقدم من النائبة زينب السلايمي، عضو مجلس النواب، ومساعدة رئيس حزب العدل لشئون ذوي الهمم، بشأن تشطيب مكتب بريد قرية الدبابية بمحافظة الأقصر.

تحيا مصر

جاء ذلك بعد متابعات من مساعدة رئيس الحزب لأعمال إنشاء مكتب البريد، حيث تم التبرع بقطعة أرض من الأهالي لخدمة القرية والقرى المجاورة.

 وقامت لجنة من البريد المصري بصحبة السلايمي، بمعاينة الأرض التي كان من المقترح إقامة المكتب عليها، وذلك في نوفمبر من العام الجاري.

العدل يرفض تعيين شخص واحد في 5 وظائف قيادية بوازرة الثقافة 

والجدير بالذكر أن معتز الشناوي، المتحدث باسم حزب العدل، قد رفض مسبقًا قرار الدكتورة نفين الكيلانى وزيرة الثقافة، بتعيين المايسترو شريف محيي الدين - الاستاذ بأكاديمية الفنون للعمل كمدير عام لأوبرا الإسكندرية واوبرا دمنهور - وكل منهما فى محافظة مستقلة.

وشدد الشناوى، عبر صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كيف يتم الجمع بين ٥ وظائف فى ثلاثة محافظات ؟.

وتابع:" فهو المشرف على معهد الكونسرفتوار في الإسكندرية، ورئيس قسم العلوم الموسيقية في أكاديمية الفنون بالقاهرة، و مدير عام لأوبرا الإسكندرية، و أوبرا دمنهور،  وقائد لفرقه اوكسترا اوبرا الاسكندرية، وكل منهما فى محافظة مستقلة".

واستكمل:" الغريب في نص القرار أيضا تعيينه كمدير عام " للعمل فى غير أوقات العمل الرسمية"، متسائلا عن الأسباب وراء تعيين شخص يعمل فى عدة وظائف بنفس الوزارة .. وإضاعة حقوق العاملين فى الترقي وتبديد أموال الوزارة ؟".

تابع موقع تحيا مصر علي