عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غلق الشارع الهرم كليا في القادم من ميدان الجيزة لمدة يوم.. الطرق البديلة

شارع الهرم
شارع الهرم

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن تنفيذ قطع عرضي في شارع الهرم في المسافة ما بين شارع نصر الثورة وحتى شارع أحمد لطفي السيد، وذلك في إطار أعمال صيانة خط مياه الشرب لتحسين جود الخدمة المقدمة إلى المواطنين.

وأفادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، أن الإغلاق الكلي في شارع الهرم سيتم تنفيذه في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة باتجاه المريوطية، وذلك في المسافة مابين شارع نصر الثورة وحتى شارع أحمد لطفي السيد، لقيام حي العمرانية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بصيانة خط مياه الشرب.

مرور الجيزة: غلق كلي في شارع الهرم

وأشارت إدارة مرور الجيزة، أن أعمال صيانة خط مياه الشرب يستوجب إجراء الغلق الكلي في شارع الهرم بالمسافة ما بين شارع نصر الثورة وشارع أحمد لطفي للقادم من ميدان الجيزة، وذلك لمدة يوم واحد، موافق الجمعة 30 ديسمبر 2022، وتكون الأعمال من الساعة الواحدة صباحاً وحتى الساعة السادسة صباحاً.

صيانة خط مياه الشرب في شارع الهرم

ومن جانبه كلف اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة حي العمرانية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال وتنفيذها علي أكمل وجه، ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال.

وشرحت الإدارة العامة لمرور الجيزة التحويلات المرورية والطرق البديلة لمنطقة الإغلاق الكلي في شارع الهرم.

الطرق البديلة لـ شارع الهرم بعد اغلاقه

حيث تم التنسيق على تحويل الحركة المرورية للقادم من ميدان الجيزة و التي ترغب  في ستكمال السير بشارع الأهرام تقوم بالدخول يميناً لشارع ناصر الثورة وصولاً لشارع الملك فيصل، ثم الشير في شارع فيصل حتى فتحة الدوران المواجهة لكلية التربية الرياضية ثم الدوران والعودة مرة أخرى واستكمال السير بشارع فيصل حتى فتحة الدوران الكائنة أمام شركة المطاحن ثم الدوران والعودة مرة أخرى بشارع الملك فيصل حتى شارع أحمد لطفى السيد لشارع الأهرام مرة أخرى عقب تجاوز الأعمال .

وقامت  الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الاعمال بالكامل؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي