عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شاب عقب سقوطه من أعلى مأذنة مسجد في الشرقية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

استقبل مستشفى الحسينية المركزي بمحافظة الشرقية اليوم الأحد شاب جثة هامدة إثر سقوطه من أعلى مأذنة مسجد بقرية سماكين الغرب التابعة لدائرة المركز، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية  بورود بلاغا من مركز شرطة الحسينية يفيد وصول "كريم هاني عبد اللطيف البحراوي" في العقد الأول من عمره، مقيم قرية سماكين الغرب التابعة لدائرة المركز جثة هامدة إلى المستشفى.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أنه أثناء قيام الشاي "كريم هاني" في العقد الأول من عمره مقيم بقرية سماكين الغرب التابعة لمركز الحسينية بتنظيف مأذنة المسجد سقط أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الحسينية وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

النيابة العامة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة إنهاء تقرير الصفة التشريحية للتصريح بدفن الجثة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

إصابة طفل بجرح طعني على يد آخر في الشرقية

وعلى جانب أخر كان قد شهد ملعب كفر العرب، بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية، واقعة إصابة طفل بجرح طعني بالبطن على يد آخر بسبب لهو كرة القدم، وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود إشارة مستشفى منيا القمح المركزى بوصول طفل يدعى "أحمد ع م" 13 عام، مقيم قرية كفر بدران، نطاق مركز شرطة منيا القمح، مصابا بجرح طعني بالبطن، وتم تقديم الإسعافات الأولية له والعلاج اللازم.

وتبين بعد الانتقال والفحص ومن التحريات الأولية، أنه أثناء توجه الطفل لملعب كفر العرب للهو مع زملائه بكرة القدم، حدثت بينه وبين أخر عمره 13 عام، مشادة انتهت بقيام الأخير بطعنة  بسلاح أبيض، تم القبض على الطفل المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها.

تابع موقع تحيا مصر علي