عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدها بنصف ساعة .. وفاة سيدة حزنا على وفاة شقيقتها بالمحلة

تحيا مصر

خيمت حالة من الحزن والأسي بين اهالى مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، لوفاة بائعة فول نابت المعروفة باسم "العمه هانم"، عقب وفاة شقيقتها " نصرة " المريضة بالسرطان بنصف ساعة فقط، وهو ما أصاب زويهما بالصدمة.

تحيا مصر 

حيث سيتم تشييع جنازة الشقيقتين واداء صلاة الجنازة فى مسجد الاربعين، على أن يتم دفنهما فى مقابر سيدى خلف بمدينة المحلة الكبرى.

وفاة سيدة حزنا على فراق شقيقتها

وأكد تحد الاهالى فى تصريح خاص لـ " تحيا مصر"، أن الشقيقة الصغرى وتدعى " نصرة السيد خلف "، ٤٧ سنة، كانت مريضة بالسرطان، وفى حالة صحية متأخرة،  متزوجة ولديها ابن واحد فقط، وعندما علمت شقيقتها الكبرى " هانم السيد خلف " ٥٦ سنة بائعة فول نابت ومعروفة باسم العمة هانم"، غير متزوجة، أصيبت بأزمة قلبية حزنا عليها.

وأوضح فى حديثه، أن الأسرة حاولت أنقاذها، ولكن وفاتها المنية فى الحال بعد وفاة شقيقتها بنصف ساعة فقط، وهو ما أصاب اسرة الشقيقتين بحالة من الصدمة، مطالبين بالدعاء لهم حيث انهم يتمتعوا بسمعة طيبة بين الأهالى.

وفاة شاب بعد 53 يوم من إصابته في حادث تصادم بالغربية

وعلى جانب أخر كانت قد خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية سجين بدائرة مركز قطور، فيمحافظة الغربية، عقب نبأ علم الأهالي بوفاة الشاب "السيد فتحى القطورى"، بعد أن قضى ٥٣ يوم داخل العناية المركزة، نتيجة أصابته فى حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ميكروباص وتوكتوك على الطريق الزراعى.

مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انقـ ـلاب سيارة بترعة بالمنيا

وفي سياق أخر كان قد وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص في ترعة الإبراهيمية بقرية المحرص على طريق مصر أسوان الزراعي بمركز ملوي جنوب المنيا، نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

وترجع أحداث الوقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات، النجدة  يفيد انقـ ـلاب سيارة ميكروباص في ترعة الإبراهيمية في مركز المنيا، بالقرب من قرية المحرص التابعة لمركز ملوي، وأدى الحادث إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم للمصابين في الحادث، النيابة العامة، وتبين بعد الانتقال والفحص والتحريات الأولية، أن السرعة الزائدة أدت إلى وقوع الحادث المروع.

تابع موقع تحيا مصر علي