عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأهلي يفكر في ضم تريزيجيه بسبب كأس العالم للأندية

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

أكدت تقارير صحفية تركية اليوم الأربعاء أن النادي الأهلي سيحاول ضم محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية. 

الأهلي يحاول ضم تريزيجيه في يناير 

وذكرت صحفية karadenizgazete التركية، أن الأهلي يرغب في ضم تريزيجيه لنهاية الموسم، من أجل خوض كأس العالم للأندية مع الفريق الأحمر، وأوضحت الصحيفة التركية ، أن طرابزون سبور سيرفض أي عروض لرحيل تريزيجيه، الذي قام بضمه في مطلع الموسم الجاري قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، وهو من أبرز لاعبي الفريق التركي خلال الفترة الماضية.

مروان عطية: المنافسة في الدوري قوية.. والأهلي قادر على استعادة الدرع

وأوضح أنه بدأ ممارسة الكرة في سن السابعة، إلى أن انتقل لصفوف نادي الاتحاد السكندري الذي يكن له كل الاحترام والتقدير، مرجعًا له الفضل في تألقه وظهوره بالشكل المميز الذي ساعده على الانضمام إلى الأهلي، موجهًا الشكر إلى إدارة الاتحاد التي لم تقف في طريقه وساعدته على الانتقال إلى الأهلي.

وأشار إلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية محلية وخارجية، ولكن كان قراره الأول هو اللعب للأهلي الذي يعشقه منذ الصغر، ويعتبر اللعب له شرفا لأي لاعب، وقال إنه ينتمي إلى عائلة تشجع الأهلي، وأنه كان يتمنى أن يرتدي قميص الفريق منذ الصغر، ولهذا لا يمكن أن يصف شعوره عندما تلقى مكالمة من وكيله يخبره فيها برغبة الأهلي في التعاقد معه، والتي لم يتردد بعدها في الموافقة عليه.

كهربا خارج حسابات النادي الأهلي أمام المصري في الدوري 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين غدًا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق يرغب في ضم كهربا لقائمة الفريق والاستفادة من خدماته خلال مباراة المصري، الأمر الذي رفضه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حتى يصل خطابًا رسميًا من الفيفا يفيد بالسماح بمشاركة كهربا مع القلعة الحمراء في المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي