عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهلى موافقوش على جوازي وتوقعوا طلاقي.. فارق السن بين إلهام عبد البديع وزوجها يضعها في ورطة

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع وزوجها _ أرشيفية

كشفت الفنانة إلهام عبد البديع عن معارضة أهلها لزواجها من الملحن وليد سامي، وذلك بسبب فارق العمر بينهما حتى أنهم توقعوا طلاقهم، حيث أنها تكبره بـ 8 سنوات.

تحيا مصر يرصد فارق العمر بين إلهام عبد البديع وزوجها. 

إلهام عبد البديع ببرنامج نص الكلام

وقالت عبد البديع خلال حوارها ببرنامج نص الكلام المذاع عبر فضائية "النهار" عن فارق السن: "صدمت فى البداية وقلت ان هذا السبب فى مشاجرتنا كثيرا، وكنت بحاول أقدر ظروفه فى وقت سنة من أجل أن أفهمه، وأحاول أن لا أغير وأعطي له مساحته علشان ميحسش أنه فوت حاجات، وهو يحترمني جدا وأنا أحترمه".

وتابعت أن هناك الكثير الذين قالوا أن علاقتهم كارثية: "أهله كانوا فى البداية لديهم علامة إستفهام، وشكلي لا يظهر أني أكبر منه، ومكنش حد يعرف وهو جمبي مش بيبان، وفى الأول كانوا قلقين قليلا، ولكن بعد ما شافوني خلاص، و99% من أهلي كانوا معترضين وقالوا هنطلق بنسبة 90%.

حفل زفاف إلهام عبد البديع ووليد سامي

يذكر أن  الفنانة إلهام عبد البديع احتفلت بزفافها على الملحن وليد سامي، وتم إقامة حفل الزواج بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، وذلك بعد عقد قران الثنائي في احتفال عائلي.
وكانت الفنانة إلهام عبدالبديع قد أعلنت يوم عيدالحب خطبتها من الملحن وليد سامي، في جو عائلي دافئ، وخضعا الثنائي إلى جلسة تصوير بعدسة المصور أحمد حجاج.

إلهام عبد البديع تفسخ خطوبتها من وليد سامي

وسبق أن أعلنت "إلهام" فسخ خطوبتها من "وليد" عبر حسابها الشخصي" بفيسبوك" قائلة: "كل شئ قسمة ونصيب أنا بعلن الأنفصال عن الملحن" وليد سامي "والحمد لله على كل حاجة وربنا يكتبلة الخير" لتعود بعدها لتعلن خبر خطوبتها منه مجددًا.

آخر أعمال إلهام عبد البديع الغنائية

على الصعيد الآخر، كانت آخر أعمال الفنانة المصرية إلهام عبد البديع الغنائية تحمل اسم "ماشية خايفة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان أحمد طنانى، وتوزيع عبد الوهاب الرافعى، والكليب من إخراج عمرو فاروق.

أقرأ أيضاً

نيللي كريم تهنئ درة بمناسبة عيد ميلادها الـ 43 

تابع موقع تحيا مصر علي