عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على جدول مواعيد الامتحانات المؤجلة بمحافظة الإسكندرية 2023

طلاب
طلاب

جدول مواعيد الامتحانات المؤجلة بمحافظة الإسكندرية 2023.. وذلك بعد اعتمد محافظ الإسكندرية،اللواء محمد الشريف، مواعيد الامتحانات المؤجلة بمحافظة الإسكندرية 2023 التي تم إقرارها من مديرية التعليم بالإسكندرية بقيادة الدكتور عربي أبوزيد مدير المديرية،وذلك عقب قرار المحافظ بتعطيل الإمتحانات للصف السادس الابتدائي اليوم السبت 14 يناير 2023 نظرا لسوء الأحوال الجوية الأمطار الغزيرة المفاجئة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية .

تحيا مصر 

جدول مواعيد الامتحانات المؤجلة بمحافظة الإسكندرية 2023

جدول مواعيد الامتحانات المؤجلة بمحافظة الإسكندرية 2023 حيث يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان مادتي( الرياضيات والتربية الدينية) يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري في تمام الثامنة صباحًـا،بينما يؤدي الطلاب امتحان مادتي (اللغة العربية والدراسات ) يوم الأربعاء الموافق 18 يناير في تمام الثامنة صباحا.

مواعيد الامتحانات المؤجلة بمحافظة الإسكندرية

وجدير بالذكر أنه فى وقت سابق أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الامتحانات يوم السبت الماضي 14 يناير 2023 للصف السادس الابتدائي فقط على أن يتم أداء المواد الامتحانية من جداول الامتحانات للصف السادس في موعد لاحق،وامتحانات باقي الصفوف قائمة في موعدها اليوم ولا تأجيل لها، وسبب عدم تأجيل الصف الأول الإعدادي والتعليم الفني هو عدم وجود موعد بديل للامتحانات أما سبب عدم تأجيل الصف الأول الثانوي هو الارتباط بمنصة وزارة التعليم،وبخصوص امتحانات يوم الأحد سيتم النظر فيها مساء اليوم السبت.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عدم دخول الطلاب اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية مثل الهواتف المحمولة والسماعات وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير العملية الإمتحانية وإبلاغ غرفة العمليات بديوان المديرية للمتابعة، والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

وفى ذات السياق اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نماذج استرشادية للصفين الرابع والخامس الإبتدائي الفصل الدراسي الأول للتدريب الطلبة والطالبات على شكل أسئلة المنهج الجديد والمناهج الجديدة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2022 من خلال الرابط الرسمى المخصص للنماذج الاسترشادية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي