عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم سيارة تريلا بنقل بالمحلة

حادث تصادم
حادث تصادم

حصل «تحيا مصر» على أسماء المصابين والمتوفى فى حادث تصادم سيارة تريلا بأخرى نقل ودراجة نارية، على الطريق الدائرى، بمنطقة الشعبية، التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تحيا مصر

أعلنت مستشفى المحلة العام عن استقبالها المصابين فى الحادث المأساوى وهم "ابراهيم مغاورى سليمان 33سنة، على شحاته السعيد 30سنة، يحيى بهجت حسانين 35سنة، هانى يونس محمد 42سنة، وتوفى احدهم فور وصوله.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد باصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارة تريلا بسيارة نقل واخرى دراجة نارية.

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة أدت إلى اختلال عجلة القيادة وحدوث تصادم سيارة تريلا بسيارة نقل ودراجة نارية .

النيابة العامة

وتم نقل المصابين الى مستشفى المحلة العام، لتلقى العلاج اللازم، ولفظ انفاسه الاخيرة احدهم فور وصوله المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

مصرع شابين في حادث تصادم

وعلى جانب أخر كان قد شهد طريق ديرب نجم - الزقازيق في محافظة الشرقية اليوم الثلاثاء حادث تصادم مروع على الطريق، حيث نتج عن الحادث مصرع شابين وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة تفيد وقوع حادث تصادم مروري بين سيارة ملاكي وسيارة نقل ودراجة بخارية على  طريق "ديرب نجم - الزقازيق"، وقد نتج عن الحادث وفاة شابين، وتم نقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل    الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكي ودراجة بخارية على طريق "ديرب نجم - الزقازيق"، ونتج عن الحادث وفاة الشاب "رضا س ع " 18 عاما مقيم منشأة صفوت، و" صلاح ع " 18 عاما مقيم منشأة صهبره، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهما إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي