عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض ضربة البداية ببطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، مساء اليوم الأربعاء، خلال البطولة المقامة في دولة المغرب ومستمرة حتى 11 من  فبراير الجاري، ويشارك فيها 7 أندية من بينهم الأهلي، الهلال السعودي، الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد طنجة بالمغرب.

ويأمل الفريق الأحمر، في تسجيل مشاركة مميزة خلال النسخة 19 من البطولة، والمشاركة رقم 8 له في البطولة، والتي حصد خلالها 3 ميداليات برونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021).

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوكلاند سيتي

واستقر السوسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به لقاء اليوم أمام فريق أوكلاند، والذي يأتي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

غيابات الأهلي أمام أوكلاند سيتي

ويفقد الأهلي لبعض من لاعبيه خلال مواجهة الغد، لأسباب مختلفة سواء بسيبب الإصابة، أو بسبب وجهة نظر فنية، حيث يغيب كل من (أيمن أشرف، محمد الضاوي “كريستو”، شادي حسين،  برونو سافيو) بناء على وجهة نظر فنية من جانب كولر.

في حين يغيب كل من (  أكرم توفيق،  كريم فؤاد، مصطفى شوبير) بسبب الإصابة، حيث تعرض الثنائي الأول لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في حين يأتي غياب مصطفى شوبير، بسبب إصابته بقطع في غضروف الركبة.

تابع موقع تحيا مصر علي