عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2023 من خلال الرابط الرسمى من هنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط من خلال الرابط الرسمى، حيث ازداد البحث على محركات الشبكة العنكبوتية عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الفصل الدراسي الأول والتى اقتربت على الظهور بعد أن يتم تسجيل الدرجات والإعلان رسميا عن انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، ليتم الاعتماد رسميا من المحافظ ثم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط عن طريق الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة دمياط.

تحيا مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2023

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2023 من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

وفى ذات السياق تفقد "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فى وقت سابق، سير العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بحضور عبد العليم جمعة وكيل المديرية وايهاب المالكي رئيس لجنة النظام والمراقبة.

وذلك للاطمئنان علي اعمال التصحيح وتقدير الدرجات، حيث يواصل أعضاء اللجنة ، أعمالهم فى تصحيح و رصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية.

وأكد "عبدالرؤوف" على ضرورة مراعاة الدقة فى العمل لصالح الطلاب، وعدم الاستعجال فى إعلان النتيجة والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائياً داخل اللجنة وتنفيذ تعليمات الأمن.

وأثنى "وكيل الوزارة" على العاملين بلجنة النظام والمراقبة وعلى الجهد المبذول والأداء المتميز، لافتا إلى أنهم بعملهم هذا يتعاملون مع الله ويجب التأنى والدقة فى أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه.

وأوضح "وكيل الوزارة" أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، حيث تتم تصحيح كراسات الإجابة ورصد الدرجات، مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من المراجعة والرصد سيتم عرض النتيجة على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لاعتمادها وإعلانها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 

وعلى صعيد آخر .. اعلن "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط نتيجة مسابقة جماعة "الوعي القومي والاجتماعي" للمرحلة الإعدادية علي مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣م

حيث أسفرت النتيجة عن فوز الطالبة مي عماد حسن شعبان علي و الطالبة روان فتوح مسعد السيد يوسف زعير من مدرسة الشعراء الإعدادية بنات بإدارة دمياط التعليمية بالمركز الأول.

وهنأ "وكيل الوزارة" الطالبتان الفائزتان متمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز معربا عن إمتنانه لجهود كل من ساهم وساعد في المسابقة المقامة تحت إشراف عبد العليم جمعة وكيل المديرية ويحيي توما مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التربوية وعلاء ناشد موجه عام التربية الاجتماعية وهالة مردان مسئول التربية الاجتماعية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي