عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يتم منع مرتضى منصور من الظهور إعلاميًا؟.. مصادر تكشف الحقيقة

تحيا مصر

يعقد المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، اجتماعًا اليوم الثلاثاء الموافق 7 من فبراير الجاري، لبحث مسألة الإعلام الرياضي، والتجاوزات الأخيرة في البرامج والقنوات الرياضية.

اجتماع المجلس الأعلي لـ الإعلام

وأكد المجلس اللأعلي لتنظيم الإعلام، في بيان نُشر بالأمس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: “ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يجتمع غدا -الثلاثاء- لبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية واتخاذ قرارات عاجلة لضبط الإعلام الرياضي وفقا للقانون”.

وكان قد تقدم النادي الأهلي، بشكوى ضد قناة نادي الزمالك ورئيسها مرتضى منصور، بسبب تجاوزات الأخير ضد النادي الأحمر، وبالتالي سيتم البت في تلك الشكوى المقدمة من النادي الأهلي.

تجاوزات مرتضى منصور

وتردد خلال الساعات القليلة الماضية، بعض الأحاديث التي تُشير بأن مرتضى منصور، سيتم إيقافه من الظهور إعلاميًا مرة أخرى، بسبب تجاوزاته ضد العديد من الشخصيات الرياضية، على رأسها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعدد من الشخصيات داخل اتحاد الكرة، من بينهم حازم إمام عضو مجلس الإدارة، وجمال علام رئيس الجبلاية.

وبناء على ما ورد لـ تحيا مصر، فالأعلى لـ الإعلام لن يصدر قرارًا بإيقاف مرتضى منصور، من الظهور إعلاميًا كما تردد، بل سيجتمع لوضع ضوابط للإعلام الرياضي لعدم نشر الفنتة بين الجماهير، والحفاظ على الأخلاق الرياضية.

وبات مرتضى منصور، كثير الظهور إعلاميًا وبالتحديد عبر قناة الزمالك، حيث يُخصص له مكالمة هاتفية بشكل يومي، لمناقشة العديد من الأمور التي تواجه نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، لكنه يتطرق ويوجه السباب للعديد من الشخصيات في الوسط الرياضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي