عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة.. كوميديا مختلفة

مسلسل بالطو _ أرشيفية
مسلسل بالطو _ أرشيفية

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة، تزداد معدلات البحث حول مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل بالطو بطولة عاصم عمر ومحمد رضوان.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل بالطو.

ينطلق عرض مسلسل «بالطو» الحلقة الثالثة يوم الأربعاء من خلال منصة watch it.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة

دارت أحداث الحلقة الاولى من مسلسل بالطو، بظهور الطبيب عاطف، ويتسلم تكليفه في إحدى القرى بكفر الشيخ، إلا أنه يحاول جاهدًا تغيير مكان عمله، خاصة وأنه من سكان القاهرة، لكن مدير الوحدة الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، يتوفى في أول لقاء بينهما ما يورطه في التعيين في مكانه.

أبطال مسلسل بالطو

مسلسل «بالطو» بطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام علي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وهو من إخراج عمر المهندس، ويتكون العمل من 10 حلقات.

يحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب" مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

آخر أعمال منصة Watch it

جدير بالذكر أنه طرحت منصة watch it يوم 4 يناير الماضى فيلم "الباب الأخضر" آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة، والفيلم بطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، وتدور أحداث الفيلم خلال فترة التسعينيات فى إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

فضلًا عن فيلم  "صابر وراضى" بطولة أحمد آدم ومحسن محيى الدين ورزان مغربى ومحمد مهران ويسرا مسعودى وإخراج أكرم فريد، وفيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى، وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، و"أحمد نوتردام" بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد.

على الصعيد الآخر، كشف محمد رضوان عن أهم الأعمال التي أحدثت فارقا في مشواره الفني، وقال، "أنا بمثل من زمان، مسرح وسينما ودراما، وبعد مسلسل «هذا المساء» الناس بقت تاخد بالها مني، ويسألوا مين ده، لكن «موضوع عائلي» يعتبر نقطة تحول في حياتي".

وتابع أنه بفضل ربنا أولا ثم جمهوره جميع الفنانين يحبون تواجده والعمل معه، مضيفا أن المخرجين كلهم بقوا بيقولوا عايزين رمضان حريقة معانا.

أقرأ أيضاً

هتفرج عشانك.. محمد نور يروج لأحدث أعمال أحمد شامي مسلسل الأصلي

تابع موقع تحيا مصر علي