عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

موعد عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان.. يترقب الجمهور موعد عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان، وذلك بعد تأجليها عدة مرات، حيث كان من المقرر عرضها في يوم 26 من شهر فبراير الجاري، ولكن لسبب غير معروف تم تأجيل الحلقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان

موعد عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان

ويزداد بحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان مع زيادة تأخير عرضها على شاشات التليفيزيون، خاصة أنه لم تخرج الشركة المنتجة أو القناة الناقلة للإعلان عن موعد عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان.

ومن المقرر أن يأتي موعد عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان في يوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية، حيث كان من المقرر عرضها في يوم الأربعاء م كل أسبوع.

ويعد موعد عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان، في تمام الساعة الثامنة على قناة الفجر الجزائرية، كما يمكن للمشاهد متابعتها على عدد من المنصات الإلكترونية الأخرى.

تردد القناة الناقلة لـ الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان

ويمكنك ضبط تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان على هذا النحو: 12034، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، جودة العرض hd، معامل تصحيح الخطأ 3\4، القمر الصناعي عرب سات.

أما عن القمر الصناعي نايل سات فيأتي تردد القناة الناقلة لـ الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان، على هذا النحو: 11034، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، جودة العرض hd، معامل تصحيح الخطأ 3\4، على القمر الصناعي نايل سات.

إقرأ أيضا: بحضور نجوم الفن.. دنيا عبد العزيز تحتفل بعيد زواجها الأول

مسلسل المؤسس عثمان

ويعد مسلسل المؤسس عثمان من بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان بن أرطغرل، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، وهو من إخراج متين جوناي، وإنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وحقق العمل نجاحات كبيرة منذ عرض الموسم الأول له على شاشات التليفيزيون، حيث اجتمعت عدد كبير من الأسر المصرية والعربية على مشاهدته، ولازال الجمهور يتحدث عنه على مواقع التواصل الإجتماعي حتى الأن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي