عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد وفيق: يوسف شاهين كسر عندي حتة النجومية.. وطالع في "سرة باتع" بدور الندل اللذيذ

أحمد وفيق
أحمد وفيق

تحدث الفنان أحمد وفيق عن تفاصيل بداية تعارفه بالمخرج خالد يوسف، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد وفيق في أسرار النجوم

أحمد وفيق يتحدث عن خالد يوسف

حيث قال وفيق: “أول مرة شافني كان يوسف شاهين باعته يشوفني عالمسرح وشافني في الكوميديا وقال لأستاذ يوسف شاهين اللي جه معاه بعد كده وقال لي ما تحصرش نفسك في حاجة وينفع تعمل كل حاجة، وبعد كده بعد ما عملت الآخر وسكوت هنصور”.

وتابع: “ولما جه خالد يوسف يعمل أول فيلم ليه اللي هو العاصفة قولت له لازم أطلع فيه أعدي قدام الكاميرا، وبالفعل عملت حوالي 3 مشاهد، ومن وقتها بقينا أصدقاء وما عملتش معاه من وقتها غير دكان شحاتة”.

وعن تفاصيل مشاركته مع خالد في رمضان قال وفيق: “ودلوقت بعمل معاه أول مسلسل ليه (سره الباتع) ووافقت لأنه دور مع مجموعة من الممثلين المهمين ودور جديد وشايفه تحدي وطالع بدور الندل اللذيذ وهو شخصية بني آدم ولحم ودم على الورق”.

أحمد وفيق عن يوسف شاهين: متواضع جدًا

وفي الحلقة ذاتها، تحدث وفيق عن المخرج الكبير سوسف شاهين، فقال: “متواضع جدا وأسهل حد ممكن تتعامل معاه وهو اللي كسر عندي حتة النجومية كان بيقول لي لو شايف نفسك نجم ما تجيش”.

وتابع: “اتعلمت منه كتير أوي هو أثر في شخصيتي، علمني إن أخلي شخصيتي قوية وأقول آه ولأ وأرفض وأكون مؤثر وأنا اللي أختار مش حد يختارني حتى لو حلوة لأن اختياراتك هي أنت”.

أخر أعمال الفنان أحمد وفيق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد وفيق هو مسلسل وجوه الذي عُرض في السباق الرمصاني الموسم الماضي 2022، وكان المسلسل من بطولة حنان مطاوع، هالة فاخر، عابد عناني، رانيا الملاح، نورهان، والعمل من تأليف محمد علي إبراهيم، و إخراج معتز حسام

مسلسل وجوه ينقسم إلى قصتين وهما: وش تالت، وميتافرس، تقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان، أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

تابع موقع تحيا مصر علي