عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ولاء التمامي تتقدم بطلب إحاطة بشأن أعمدة الكهرباء بمحافظة دمياط

النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب

تقدمت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موجهًا لرئيس الوزراء، ووزير الكهرباء، بشأن أعمدة الكهرباء بين منطقة كفر البطيخ والميناء بمحافظة دمياط.

تحيا مصر

وأوضحت عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، في طلبها، أن الطريق يوجد به أعمدة كهرباء لابد من تغييرها، حيث تمثل خطرًا على المواطنين وخاصة الأطفال، مشيرة إلى أن هذا الطريق يسير عليه الكثير من السيارات، الأمر الذي يستلزم إنارته ليلًا واصلاح كافة الأعمدة غير الصالحة.

والجدير بالذكر، أن النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، قد قالت في تصريحات سابقة، إن سيناء تشهد مرحلة فاصلة من التنمية بعد النجاح فى هزيمة الإرهاب عبر معركة وطنية باسلة خاضتها القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة الأوفياء بتوجيهات ورؤية القيادة السياسية.

إعمار سيناء

ونوهت التمامي، إلى أن بكلمة الرئيس السيسي خلال تفقد معدات إعمار سيناء، تاريخية ومهمة، واتسمت بالمصارحة والصدق فى كل ما تناولته من قضايا أمام الشعب المصري،  لافتة إلى الشعب المصرى كله يقدر الدور العظيم والبطولى، بقيادة الرئيس السيسي وبجيشها الباسل وشرطتها الوطنية وجميع مؤسساتها فى الحفاظ على سيناء والبلاد، وعدم  السقوط فى براثن الفوضى والإرهاب.

مصر تقدم للعالم كله تجربة متفردة

وأشارت التمامي، إلى أن مصر قدمت للعالم كله تجربة متفردة وغير مسبوقة عالميًا، بالسير فى اتجاهين فى نفس التوقيت، وهما مسارين وهما تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وكسر شوكة قوى الشر والظلام والارهاب، مشددة على أن الرئيس السيسى أعطى اهتماماً كبيراً بتنمية سيناء من خلال إطلاق العديد من المشروعات القومية الكبرى والعملاقة على مدار السنوات القليلة الماضية ليتحقق فى سيناء ما لم يتحقق على مدى أكثر من نصف قرن.

مجموعة هائلة من الطرق تتجاوز 3000 كيلومتر

ولفتت عضو مجلس النواب، بتنفيذ الدولة  المصرية شبكة الطرق والأنفاق والكبارى في سيناء، والتي تمت على أعلى مستوى عالمي بعدد 6 أنفاق تحت قناة السويس، و7 كباري عائمة ومجموعة هائلة من الطرق تتجاوز 3000 كيلومتر.

واختتمت :"إن ما حدث فى سيناء من دحر للإرهاب، واستعادة الأمن والاستقرار، وتطهيرها من التشدد والتطرف ملحمة أسطورية بكل المقاييس، ستدرس في كبريات الجامعات والمعاهد العالمية، لأنها ناجحة بكل المقاييس. وهو ما يحسب للرئيس السيسي وجهوه الضخمة".

تابع موقع تحيا مصر علي