عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات بينهم ..مصرع شخص طعنا بسكين على يد أخر في الدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقى شخص مصرعه طعنا بسكين على يد أخر بمدينة المطرية فى محافظة الدقهلية وذلك عقب نشوب خلافات بينهما وتم نقل جثمان المتوفى الى مستشفى المطرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي بوصول محمد حسن سالم شندي50 عامًا، الي استقبال المستشفي "جثة هامدة" علي اثر اصابته بجرح نافذ بالبطن أدت إلى مصرعه. 

الانتقال والفحص 

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة المطرية، الى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشادة بين المجني عليه وشخص يدعى اسلام جمال الحماحمي قام على إثرها الأخير بطعنه بسلاح أبيض استقر في الجانب الأيسر من القفص الصدري.

النيابة العامة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب.

العثور على جثة سيدة داخل مسكنها

وعلى جانب أخر كان قد شهد مركز الفشن في محافظة بني سويف، واقعة مأسوية، حيث تم العثور على جثة معلمة بالمعاش داخل شقتها، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف جهودها لكشف غموض وأسباب الوفاة.

ترجع أحداث الواقعة إلى عثور الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، على جثة مدرسة داخل مسكنها بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، وجاري كشف ملابسات الحادث وظروفه وملابساته وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة التي تتضمن إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية عندما  تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة الفشن، يفيد بورود بلاع بالعثور على جثة ربة منزل في العقد السابع من عمرها، والذي وجه بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات الحادث وظروفه وضبط الجناة المتسببين في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي