عاجل
السبت 25 مارس 2023 الموافق 03 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة الناس تستعد لإطلاق «رمضان بأصوات مصرية» بكافة دول العالم «فيديو»

تحيا مصر

تستعد قناة الناس، من بداية شهر رمضان المبارك؛ لنقل شعائر الصلاة من مختلف العالم، بأصوات مصرية تحت شعار "سفراء دولة التلاوة"، من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف المصرية.

تحيا مصر

وقالت الإعلامية دينا عصمت، خلال حلقة برنامج "اليوم"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "نفحات شهر رمضان الجميلة المرتبطة بالأجواء الرمضانية، وهذه طلة جميلة للشهر المبارك، ستكون على قناة الناس، نقل لشعائر الصلاة من مختلف دول العالم، وذلك بجانب محاضرات وندوات دينية لكل الجنسيات فى العالم". 

وتابعت عصمت، إلى أن من أشهر المبتعثين، القارئ الدكتور أحمد نعينع، من الجزائر، والشيخ أحمد تميم المراغي، من جمهورية المالديف، والشيخ هاني الحسيني، من نيويورك بأمريكا، والشيخ كارم الحريري، من ألمانيا، والشيخ محمود رمضان الليثي، من البرازيل.

قناة الناس تشعد لإطلاق «رمضان بأصوات مصرية» بكافة دول العالم «فيديو»

وأشارت إلى أنه بجانب نقل الصلاة، سيتم نقل ندوات ومحاضرات دينية، لعلماء وأئمة الأوقاف لكل من الشيخ  سعيد مصطفى، من النمسا، والشيخ وليد كامل الفقي، من كولومبيا، والشيخ  ومحمد عبدالله باهي، من إيطاليا، والشيخ فوزي عبدالمقصود، من سويسرا، والشيخ أبو بكر سليمان، من بريطانيا، والشيخ محمد عبدالظاهر الحناوي، من اليابان، والشيخ رفاعي زلط، من أستراليا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي