عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارته مقعد النقيب.. خالد ميري يشكر الجمعية العمومية للصحفيين «دعمكم تاج فوق رأسي»

خالد ميري
خالد ميري

وجه خالد ميري الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين، وذلك بعد الدعم الذي لاقاه رغم خسارته في انتخابات التجديد النصفي على منصب النقيب، والتي فاز بها الكاتب الصحفي خالد البلشي.

وكتب "ميري"، على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "شكر من القلب لكل الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العمومية بنقابتنا العريقة".

وتابع: "دعمكم ومحبتكم وصداقتكم وصدقكم كان وسيظل تاجا فوق رأسى".

وكان خالد ميري،  رئيس تحرير الأخبار، قد هنأ خالد البلشي بعد فوزه في الانتخابات، قائلًا: "خالص التهانى للزميل خالد البلشى بفوزه بمقعد نقيب الصحفيين".وأردف: "تمنياتى القلبية للجماعة الصحفية بالنجاح وتحقيق كل ما يتمنوه".

فوز الكاتب الصحفى خالد البلشى بمنصب نقيب الصحفيين

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين 2023، عن فوز الكاتب الصحفي خالد البلشي بمنصب نقيب الصحفيين بعدد أصوات 2450 صوتًا مقابل 2211 صوتًا لمنافسه الكاتب الصحفي خالد ميري.

نتائج انتخابات نقابة الصحفيين

كما أعلنت أيضا فوز كشفت نتائج الفرز الأولية لانتخابات مجلس نقابة الصحفيين عن فوز فوق السن: جمال عبد الرحيم _ هشام يونس _ عبد الرؤوف خليفة وتحت السن: محمود كامل _ محمد الجارحي _ محمد يحيى.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة النقيب ضياء رشوان وعضوية الأعضاء الستة الممتدة عضويتهم، قررت أن التصويت حتى الساعة السادسة مساءً، وتم المد من جانب اللجنة القضائية المشرفة ساعة ثم ساعة أخرى حتى الثامنة مساء، لتواجد صحفيين داخل حرم صناديق الاقتراع لم يدلوا بأصواتهم بعد، وبعد الانتهاء من التصويت، والتأكد من إدلاء جميع الزملاء بأصواتهم، أعلنت اللجنة المُشرفة على الانتخابات إغلاق باب التصويت وبدء الفرز.

تابع موقع تحيا مصر علي