عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلال الهريدي يؤكد استمرار جهود توفير احتياجات المواطنين الأولى بالرعاية

الفريق جلال الهريدى
الفريق جلال الهريدى

وجه الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، الأمانات المركزية وأمانات المحافظات على مستوى الجمهورية، بمواصلة الجهود المجتمعية في توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية على مدار شهر رمضان.

تحيا مصر

وجاءت توجيهات رئيس الحزب، بضرورة استمرار الجهود المتخذة ضمن مبادرة كتف في كتف التي شهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل أيام والتي كان للحزب مشاركة فاعلة وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني.

توزيع السلع على المواطنين الأولى بالرعاية 

وشدد هريدي، على قيادات الحزب والأمانة العامة وأمانة الشباب وأمانة التخطيط والمتابعة وأمانات المحافظات بالمتابعة الدورية لجهود توزيع السلع على المواطنين الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا، مشيرًا إلي حرص الحزب بكافة قياداته والأمانات المختلفة على مساندة جهود الدولة في مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية والتي أثرت بشكل كبير على قطاع عريض من أبناء الشعب المصري.

توفير احتياجات الآسر

وتابع:" مستمرون في دورنا المجتمعي للمساهمة في توفير احتياجات الاسر الأولى بالرعاية استكمالًا للجهود التي تقوم بها الدولة في هذا الشأن بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي".

نشاط مكثف لحماة الوطن

وجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي شهد نشاطا مكثفًا على مدار هذا الاسبوع لاسيما ما يتعلق بالمبادرات المجتمعية لتوفير احتياجات المواطنين للمساهمة في امتصاص تبعات الأزمة الاقتصادية، وكان الحزب من خلال قياداته والأمانات المختلفة على مستوى المحافظات ابرز المشاركين في مبادرة كتف في كتف التي شهدها الرئيس  واطلقها التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي لدعم المواطنين الاكثر احتياجات استعدادًا لرمضان.

وواصل الحزب على مدار الاسبوع فعالياته بمختلف محافظات مصر بتوزيع الاف الكراتين فضلًا عن القوافل الطبية والعديد من الخدمات بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنية.

تابع موقع تحيا مصر علي