عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دخل وراها الأسانسير ومسك جسمها.. عقوبة رادعة لـ عامل هتك عرض سيدة

سيدة داخل المصعد
سيدة داخل المصعد

جريمة هتك عرض إرتكبها عامل في حق سيدة داخل مصعد بمقر سكنها في إحدى مناطق القاهرة، حيث تتبع المتهم المجني عليها في غضون عام 2022 حتى دخلت إلى المصعد وأمسك بجسدها بالقوة، إلا أن المحكمة عاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات.

المشدد 3 سنوات لـ عامل هتك عرض سيدة

وأودعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين خالد حماد وباهر بهاء الدين، حيثيات الحكم على العامل المتهم في واقعة هتك عرض سيدة مدينة نصر، بالسجن المشدد ثلاث سنوات عما أسند إليه.

وقالت المحكمة في حيثياتها، أنه إستقر في يقينها وعقيدتها، وأطمأن ضميرها وارتاح اليه وجدانها ما أستخلصته من أوراق القضية، وما دار فيها من تحقيقات وما دار بشأن جلسات المحاكمة، قيام المتهم بارتكاب جريمة هتك عرض سيدة مدينة نصر حال دخولها إلى المصعد.

تعدي على فتاة

حيثيات الحكم على المتهم بـ هتك عرض سيدة

وتابعت الجنايات في حيثيات الحكم على العامل المتهم بـ هتك عرض سيدة مدينة نصر، أن الواقعة كما استخلصتها المحكمة تتضمن قيام المتهم بملاحقة المجني عليها حال دلوفها إلى المصعد بالعقار بمحل إقامتها بمنطقة مدينة نصر، حيث فوجئت بذئب بشري شره يتتبع خطاها وما أن دلف خلفها حتى أمسك بجسدها من الخلف وحاول أن ينهش عرضها، مثلها مثل فريسة ضعيفة، وهيأ له خياله المريض وشيطانه بعد أن أعمت مخططاته الدنيئة بصيرته قبل بصره أن يطفئ شهوته الحيوانية بالجسد الواقف أمامه.

وأضافت الحيثيات قيام المتهم، بالإمساك بجسد المجني عليها من الخلف أثناء مغافلتها وعند محاولتها الإستغاثة كتم أنفاسها حتى لا يفتضح أمره وظل بكل تبجح متماديا في غيه عابئ بحرمه جسدها قاصدا هتك عرضها عنوه وكرها عنها ودون رضاها بأن امسك ثديها ولامس بجسده ويده المحرمة ولامس جسده بها.

اقوال المجني عليها في قضية هتك العرض

وتضمنت أيضا حيثيات المحكمة في قضية هتك عرض سيدة المصعد، الإستناد لأقوال المجني عليها التي أكدت على أنها حال دخولها المصعد في يوم الحادث بمسكنها فوجئت أنها حال دلوفها للمصعد الخاص بمسكنها فوجئت بالمتهم عامل النظافة بالكمبوند يقوم بالامساك بها من الخلف وكتم أنفاسها وأمسك صدرها ولامس جسده بجسدها فأخذت بالصياح وفر المتهم هاربا حتى أمسك به العاملين بالكمبوند سكنها .

تابع موقع تحيا مصر علي