عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة «قهوجي الجيزة».. استغل طفلة من ذوى الإعاقة واعتدى عليها جنسيا

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها مدينة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة حين أقدم قهوجي على إنتهاك جسد فتاة من ذوي الإعاقة، وهتك عرضها بعد الإعتداء عليها.

تفاصيل اعتداء قهوجي على فتاة في الحوامدية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي تضمن وقوع مشادة كلامية بين شخص وفتاة من ذوي الإعاقة برفقتها طفلة رضيعة في منطقة الحوامدية، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ.

وكشفت التحريات الأولية والمعاينة التي باشرتها الأجهزة المعنية في الجيزة، أن الشخص يعمل قهوجي 30 عاما، والفتاة قاصر لم تكمل بعد 18 عاما وليس معها ثمة إثبات شخصية، وأن الطفلة الرضيعة هي طفلتها من جراء إعتداء المذكور عليها.

التحريات: استغل مرضها واعتدى عليها 

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم ووجهت له إتهامات هتك عرض طفلة أقل من 18 عاما ميلاديا، وتعريض حياتها للخطر وتسببه في إصابتها.

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في الواقعة، حيث جاء في التحقيقات قيام المتهم بالإعتداء جنسيا على المجني عليها «فتاة قاصر من ذوي الإعاقة» دون رضاها مستغلا حالتها، ومعرضا حياتها للخطر.

التحقيقات: عرض حياة طفلة للخطر

وعقب الإنتهاء من التحقيقات في الواقعة، أمرت النيابة العامة في الجيزة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند إليه من الإعتداء جنسيا على فتاة لم تكمل بعد 18 عاما وتعريض حياتها للخطر.

وتضمن أمر إحالة المتهم، «تتهم النيابة العامة المتهم - قهوجي، لأنه بدائرة قسم الحوامدية بمحافظة الجيزة، في غضون عام 2022 قام بالتعدي على المجني عليها جنسيا وهي لم تكمل بعد عامها الثامن عشر مستغلا حالتها.

وجاء في أمر الإحالة قيام المتهم بحسر ملابس المجني عليها ومواقعتها وتعريض حياتها للخطر بأن عرض أمنها وحياتها للخطر وتعدي عليها جنسيا حال كونها من ذوى الإعاقة.

تابع موقع تحيا مصر علي