عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوداع الأخير في سهرة حمراء.. 4 جثث في شقتي المرج والمعصرة وكلمة السر عشيق وعلاقة غير شرعية

جثة سيدة
جثة سيدة

- 4 جثث في شقتي المرج والمعصرة في رمضان
- العثور على جثة سيدة وعشيقها عرايا في الحمام
- التحريات: علاقة غير شرعية واختناق بالغاز
- بلاغ بانبعاث رائحة كريهة من شقة في المرج
- العثور على جثة شاب بجواره أشلاء سيدة
- التحريات: قتلها بسبب الخلافات وسقط بجوارها

تعددت الأسباب والنهاية جثث هامدة وأختلفت الملابسات إلا أن سطرا واحدا دون تفاصيل مشابهة.. ما قبل النهاية بلحظات كانت سهرة حمراء، ما قبل الوفاة كان العشيق هنا أمام عشيقته وغادرا سويا من الدنيا، فمن المعصرة إلى المرج وفي أيام الشهر المبارك سطر السجل الجنائي واقعتين أبشع من بعضهما البعض.

جنوب القاهرة وتحديدا منطقة المعصرة.. وفي الساعات الأولى من شهر رمضان المبارك، فقد عثرت الأجهزة الأمنية في القاهرة على جثماني سيدة وشاب عرايا داخل حمام شقة بمنطقة المعصرة، وتبين أنهم لقيا مصرعهما إثر تعرضهم لإختناق بتسرب الغاز ووفاتهم في الحال.

جثة سيدة

وفي منطقة المرج.. وتحديدا في رابع أيام الشهر الكريم، إنتشرت رائحة كريهة في وسط الأهالي، وبابلاغ الشرطة عن الرائحة حضرت إلى مسرح البلاغ والصعود تبين العثور على جثمان شاب في حالة تحلل وإلى جواره سيدة مقطعة حيث تبين أنه أزهق روحها نتيجة الخلافات وسقط إلى جوارها نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

مصرع فتاة وعشيقها في القاهرة

صرحت جهات التحقيق في القاهرة، بدفن جثث سيدة ورجل لقوا مصرعهم خنقا داخل حمام شقة سكنية بمنطقة المعصرة جنوب القاهرة، وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من شرطة النجدة تضمنت ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتين لفتاة وشاب داخل شقة سكنية بمنطقة المعصرة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن مديرية أمن القاهرة إلى موقع الحادث.

أمن القاهرة يعثر على جثث عراه

بالانتقال والفحص عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على جثمان فتاة وجثمان أخر لذكر عاريين، وشرحت تحريات مباحث القاهرة الأولية وجود علاقة غير شرعية بين الشاب والفتاة وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

جثة سيدة

التحريات: علاقة غير شرعية ووفاة بالاختناق

وكشفت تحريات أجهزة مديرية أمن القاهرة، نشوب علاقة غير شرعية بين الفتاة والشاب، وأنها حضرت إلى منزل عشيقها في منطق المعصرة - الشقة محل البلاغ - بجنوب حلوان، إلا أنها لقت مصرعها في أحضانه أثناء الإستحمام حيث تعرضا سويا لحالة إختناق أودت بحياتهم.

كما تبين من تحريات مباحث القاهرة أن الوفاة نتيجة استنئاق غاز ثاني أكسيد الكربون، والناتج عن تسرب الغاز داخل الحمام أثناء الاستحمام، حيث أكدت التحريات على أن الوفاة ترجع لاسفكسيا الخنق، والمعاينة على وجود علاقة غير شرعية بينهما.

لغز جثة واشلاء شقة المرج

خرجت الست أم أحمد من منزلها بعد الإتفاق مع عشيقها على التقابل وقضاء سهرة حمراء وبالفعل وصلت إلى منزله بمنطقة المرج، ولم تكن تدري أن ملك الموت في إنتظارها داخل هذه الشقة، نشبت بينها وعشيقها مشادة كلامية وخلاف قام على إثرها الأخير بإحضار سكينا وإزهاق روحها في لحظات.

لم يكتفي العشيق بقتل عشيقته إلا أنه قام بتقطيعها إلى أجزاء صغيرة، وأثناء ذلك أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية سقط على إثرها جثة هامدة، وأنتشرت الرائحة الكريهة في المنطقة حتى أبلغ الأهالي مديرية أمن القاهرة بما حدث، وما أن وصلت قوات الأمن حتى كانت المفاجأة في إنتظارهم.

جثة سيدة

علاقة جنسية وراء جثث شقة المرج

عثرت الأجهزة الأمنية في القاهرة، على جثمان شاب ملقي في الأرض داخل شقة المرج وإلى جواره أشلاء سيدة مقطعة ودماء في كل مكان، وتم التحفظ على الجثمان ونقله إلى المشرحة رفقة الأشلاء تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، لكشف الملابسات وأسباب الحادث.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن السيدة تدعى أم أحمد ومن منطقة عين شمس وقد حضرت إلى شقة عشيقها بمنطقة المرج لقضاء سهرة حمراء، إلا أن خلافا نشب بينهما قام على إثره الأخير بقتلها مستخدما آلة حادة ثم تقطيعها إلى أجزاء إلا أن سقط جثة هامدة إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

التحريات: حضرت لإقامة سهرة حمراء فقتلها

باشرت جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات حيث طلبت تحريات أجهزة أمن القاهرة حول الواقعة، كما أمرت بتشريح الجثمان والاشلاء وسحب عينات DNA منهم وقررت تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

وقرر شهود العيان في الواقعة أن السيدة على علاقة غير شرعية بالمتهم، وحضرت إليه لإقامة سهرة حمراء سويا إلا أن خلافات نشبت بينهما قام على إثرها الأخير إزهاق روحها وتقطيعها.

تابع موقع تحيا مصر علي