عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سليمان وهدان لـ تحيا مصر: زيارة السيسي لشرق القناة رسالة قويه بكل المقاييس

تحيا مصر

قال النائب سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لشرق القناة  في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان رسالة قويه بكل المقاييس، وأن يكون الرئيس في الضفة الشرقية لقناه السويس واجتماعه اليوم وكلمته المختضمه في حق أبناء القبال والدور الذين يقومون به.

تحيا مصر

يوم الفخر والعزه والكرامه

 وأضاف نائب رئيس حزب الوفد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الزياره آتت في يوم الانتصارات يوم الفخر والعزه والكرامه، واختيار اليوم له مدلول كبير.

حماية مقدرات الوطن

وأكد النائب سليمان وهدان أن  في ذكرى انتصار العاشر من رمضان لا يسعنا الي أن نقدم كل التقدير والتحية لقواتنا المسلحة وما قدمته من تضحيات فداء لوطننا الحبيب مصر، فالرئيس عبد الفتاح السيسي قائد ومقاتل قبل أن يكون رئيسا للجمهورية وهو يعى تماما أن زيارته ودعمه لجنودنا البواسل ستكون لها مردود إيجابي في نفوسهم وحثهم علي بذل المزيد من الجهد والعطاء لحماية مقدرات الوطن.

                       

الرئيس السيسي يتفقد الارتكازات الأمنية بشرق القناة

هذا و تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الارتكازات الأمنية بشرق القناة، كما التقى مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

و قال الرئيس السيسي: "سعيد بوجودي وسط أبنائي من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وفخور بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي".

تابع موقع تحيا مصر علي