عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 عوامل تُرجح كفة الأهلي للفوز بكأس مصر على حساب بيراميدز

تحيا مصر

مواجهة نارية في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوضها أمام نظيره بيراميدز، مساء الاثنين المقبل، في إطار منافسات نهائي كأس مصر من الموسم الماضي.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق أحداث تلك المباراة، في تمام التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل الموافق 10 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويدخل كلا الفريقان، متحفزان لتحقيق الفوز وخطف اللقب، فالنادي الأهلي، يأمل في التتويج باللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، وتعويض خسارته للنسخة الأخيرة من البطولة على يد الزمالك، بينما يطمح بيراميدز، لتدوين أولى بطولاته بعد تغيير مسماه من الأسيوطي عام 2017، وبالتالي المباراة ستكون حماسية إلى أقصى درجة بين الفريقين. 

عوامل تُرجح كفة الأهلي

وعلى الرغم من المستوى المتقارب لكلا الفريقان هذا الموسم، وامتلاكهما لاعبين قادرين على صناعة الفارق لهما في تلك المواجهة، إلا أن ثمة عوامل قد ترجح كفة النادي الأهلي للفوز بهذا اللقاء، ويمكن رصدها كالتالي:

_ أولى العوامل، هو الجمهور الذي سيتحصن به لاعبو الأهلي، وسيكون عامل فارق ومؤثر في نتيجة هذا اللقاء ، فجمهور الأحمر كما عاهدناه في المباريات المصيرية والمفارقة يكون دائمًا في الميعاد، وبالتالي سيتسلح به الأهلي، وسيعمل اللاعبون على إسعاد العدد الذي سيتواجد داخل الاستاد لمؤازرته.

_ رغبة الأهلي، في تعويض خسارته للقب كأس مصر خلال الموسم الماضي أمام نادي الزمالك، ستدفعه للفوز بتلك النسخة من البطولة، فالنادي الأهلي، لن ولم يعتاد على خسارة الألقاب بشكل متتالي، لذا سيكون حريصًا على الخروج فائزًا ومتوجًا بالكأس.

_ الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها أغلب لاعبي الفريق الأحمر، ستكون مؤثرة في حسم هذا اللقاء، فلاعبو الفريق الأحمر يقدموا مستويات مرتفعة في الآونة الأخيرة، وفي خال استمرارهم بهذا الشكل، سيحسموا نتيجة هذا اللقاء لصالحهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي