عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الأهلي في كأس مصر قبل موقعة النهائي أمام بيراميدز

تحيا مصر

يستضيف استاد القاهرة الدولي، موقعة نارية ستجمع بين كلًا من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، وفريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك في إطار نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة التاسعة والربع مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 10 من أبريل الجاري.

ويدخل كلا الفريقان، متحفزان لتحقيق الفوز وخطف اللقب، فالنادي الأهلي، يأمل في التتويج باللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، وتعويض خسارته للنسخة الأخيرة من البطولة على يد الزمالك، بينما يطمح بيراميدز، لتدوين أولى بطولاته بعد تغيير مسماه من الأسيوطي عام 2017، وبالتالي المباراة ستكون حماسية إلى أقصى درجة بين الفريقين.  

مشوار الأهلي في كأس مصر 

وقبل موقعته المنتظرة في النهائي أمام بيراميدز، نرصد مشوار النادي الأهلي في الكأس:

استهل النادي الأهلي، مشواره في تلك النسخة من البطولة، بمواجهة فريق المصري بالسلوم، وتمكن من نجاوظه بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر.

وفي لقاء دور الـ 16، تفوق الأهلي بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، تم احتسابها في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

_ في لقاء دور الثمانية من البطولة، وثقفت ركلات الترجيح جانبًا إلى النادي الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب، حيث انتهت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

أما في نصف النهائي، ففاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سموحة، وضرب موعدًا أمام بيراميدز في المباراة النهائية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي