عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت آخر مواجهة بين الأهلي وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر ؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل الموافق 10 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل كلا الفريقان، متحفزان لتحقيق الفوز وخطف اللقب، فالنادي الأهلي، يأمل في التتويج باللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، وتعويض خسارته للنسخة الأخيرة من البطولة على يد الزمالك، بينما يطمح بيراميدز، لتدوين أولى بطولاته بعد تغيير مسماه من الأسيوطي عام 2017، وبالتالي المباراة ستكون حماسية إلى أقصى درجة بين الفريقين.  

نتيجة آخر مواجهة بين الأهلي وبيراميدز

تعد تلك المواجهة هي الثانية التي تجمع الفريقين هذا الموسم، حيث سبق والتقيا في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023، وانتهى هذا اللقاء بتفوق المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

سجل أهداف الأهلي كلًا من عمرو السولية، عن طريق تصويبة قوية أخطأ أحمد الذناوي حارس بيراميدز، في التعامل معها بنجاح، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني، عن طريق رأسية قوية ترجمها من خلال إحدى ركنيات الفريق في الشوط الثاني، ثم وعن طريق خطأ أحد مدافعي بيراميدز، تم ترجمة عرضية حسين الشحات، في مرمى أحمد الشناوي، ليتفوق الأحمر بثلاثية خلال تلك الليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي