عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش عايزاهم.. ربة منزل تلقي بطفليها أمام مستشفى الزقازيق الجامعى وتختفي

الطفلين
الطفلين

تفاجئ المواطنين المتواجدين بمحيط مستشفى الزقازيق الجامعي بمحافظة الشرقية بتعالي صرخات طفلين بدون والدتهما ولم يستدل على أهلهما، وأوضح الطفل الأكبر بأن والدته طلبت منه الوقوف بجوار شقيقه حتى تقوم بشراء شئ وتعود ولكنها ذهبت ولم تعد.

تحيا مصر 

وتداول رواد السوشيال ميديا صور الأطفال والدموع تنهمر من عينيهما، منتظرين لحظة عودة والدتهما التي تخلت عنهما وتركتهما في محيط المستشفى واختفت، وقام الأهالى بسؤال الطفلين عن اسمهما، وأوضح الطفل الأكبر أن اسمه "كرم حماده" وأن والدته قالت له انتظر هنا رفقة شقيقته ابنة الأشهر من عمرها وسأعود ولكنها لم تعد لهم من جديد.

ربة منزل تلقي بطفليها أمام مستشفى الزقازيق الجامعى وتختفي

وقام الأهالى بإبلاغ الأجهزة الأمنية، وتم تسليم الطفلين إلى أمن المستشفى، وجاري عمل التحريات اللازمة لكشف هوية الأم وضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها وحيال الطفلين.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر انفجار أنبوبة

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت مدينة ههيا في محافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين بإصابات مختلفة نتيجة انفجار أنبوبة غاز داخل منزل دائرة المركز، وتم نقلهم إلى مستشفى ههيا المركزى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي ههيا للحروق تفيد وصول جثمان المواطن "محمود . م" جثة هامدة، و2 آخرين مصابين بحروق متفرقة في الجسد.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة ههيا إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية انفجار أنبوبة غاز داخل منزل ملك المواطن "محمود . م" ونتج عن الانفجار وفاته وإصابة 2 آخرين وانهيار جزء من المنزل، وتم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف إلى المكان لنقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على أهالي مدينة ههيا بعد وفاة مسن وإصابة 2 من أسرته إثر انهيار المنزل بسبب انفجار الانبوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي