عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اغتصبني وضربني.. كاتبة أمريكية تتهم ترامب بالاعتداء وتكشف التفاصيل الكاملة

ترامب - إى جان كارول
ترامب - إى جان كارول

فضيحة جديدة تلاحق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بعد اتهام كاتبة أمريكية بالإعتداء الجنسي عليها فى أحد المحلات. 

تحيا مصر

كاتبة أمريكية: ترامب اغتصبني فى محل ملابس

وبحسب صحيفة "جارديان" أدلت الكاتبة الأمريكية إي جان كارول البالغة من العمر 79 عاماً بشهادتها فى دعوى مدنية رفعتها للحصول على تعويضات عن الضرب والتشهير، بعد أن زعمت أن ترامب اغتصبها فى غرفة تبديل ملابس بأحد المتاجرفى مدينة نيويورك عام 1996، وبعد اتهامها بالكذب والاحتيال عندما كشفت علناً عن اتهاماتها هذا. 

وقبل أن تدلي كارول بشهادتها، حذر القاضي لويس كابلان من أن ترامب ربما يكون قد تجاوز الحدود إلى العبث بهيئة المحلفين بعد أن هاجم الرئيس السابق الكاتبة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "تروث سوشيال"، واصفاً اتهاماتها بـ"الاحتيال".

تفاصيل اعتداء ترامب على الكاتبة الأمريكية

وكشفت الكاتبة تفاصيل اعتداء الرئيس الأمريكي ترامب، وقالت أنها التقت بترامب أثناء مغادرتها  Bergdorf Goodman الفاخر، وقالت إنه طلب مساعدتها وقال لها إنها بحاجة لشراء هدية. 

وأضافت، أنه اقترح عليه شراء حقيبة يد ثم قبعة للمرأة التى قال ترامب إنه يشتريها لها، رغم أنه لم يكن مهتماً. 

وتابعت الكاتبة الأمريكية:" التقط قبعة من الفرو وكان يداعبها مثل قطة أو كلب"، وقال:" أنا أعرف الملابس الداخلية"، ثم قادها إلى السلم المتحرك.

وأضافت أنها كانت مسرورة بالذهاب معه إلى قسم الملابس الداخلية، مشيرة إلى أنه "كان مضحكاً للغاية".

وأشارت الكاتبة إلى أن ترامب انتزع إحدى الملابس الداخلية الزرقاء، وطالبها بتجربتها، فيما أجابته أنها لا تريد، لكنه رد عليها بأنها لونها المفضل. 

بعد ذلك، اقترح ترمب مازحاً أن يدخل معها إلى غرفة تبديل الملابس، مشيرة إلى أنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد.

الكاتبة الأمريكية: ترامب ضربني 

وتابعت "أغلق الباب على الفور ودفعني في الحائط. لقد دفعني بقوة حتى خبطت رأسي. وأضافت "كنت في حيرة من أمري، دفعت للخلف ودفعني إلى الحائط مرة أخرى، وضرب رأسي مرة أخرى".

وقالت أنها لم تستطع الهروب من قبضة ترامب، موضحا إنه "اغتصبها".

يذكر أن إجراءات المحاكمة الجديدة تأتي بعد مثول ترمب مطلع أبريل الجاري، أمام المحكمة في قضايا جنائية مرتبطة بدفع أموال إلى نجمة أفلام إباحية سابقة لشراء صمتها قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016 التي فاز بها على حساب منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

 

تابع موقع تحيا مصر علي